«يون» يستقبل مسؤولين حكوميين

مؤشر الخميس ٢٦/يوليو/٢٠١٨ ٠٢:٥٩ ص

استقبل رئيس وزراء جمهورية كوريا دولة لي ناك يون بمقر إقامته أمس كلا من وزير النفط والغاز معالي د. محمد بن حمد الرمحي ووزير التجارة والصناعة معالي د. علي بن مسعود السنيدي ووكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية سعادة سعيد بن حمدون الحارثي والمستشار بوزارة المالية سعادة الشيخ د. عبدالملك بن عبدالله الهنائي. جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية والطاقة المتجددة والصناعة. واستعراض اللقاء فكرة إنشاء ما يعرف بـ «المدن الذكية» في البلدين الصديقين. وحضر اللقاء سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كوريا سعادة السفير محمد بن سالم الحارثي وسفير جمهورية كوريا المعين لدى السلطنة سعادة السفير كانج دو هو وعدد من المسؤولين من الجانب الكوري.