«ميليبول قطر» يحدد أجندة الأمن الداخلي في 2018

مؤشر الأربعاء ٢٥/يوليو/٢٠١٨ ٠١:٤٤ ص
«ميليبول قطر» يحدد أجندة الأمن الداخلي في 2018

الدوحة -
من المنتظر أن تسهم الدورة الـ12 من معرض «ميليبول قطر 2018»، الفعالية الأهم في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في تحديد الأجندة الخاصة بمستقبل الأمن الداخلي والسلامة العامة، وذلك وسط مشاركةٍ واسعة للعديد من الشركات العالمية التي ستقدّم أحدث الحلول والمنتجات الجديدة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.

ويُعقد معرض ’ميليبول قطر2018‘ برعاية أمير قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بين 29-31 أكتوبر المقبل، في ’مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات‘، وذلك بتنظيم من وزارة الداخلية القطرية وبالتعاون مع شركة ’كوميكسبوزيوم سكيوريتي‘ الفرنسيّة.

ويستقطب المعرض، الذي سيقام على مدى 3 أيام، اهتماماً دولياً واسعاً من أبرز الشركات المتخصصة في قطاع الأمن الداخلي والسلامة حول العالم، التي ستسلّط الضوء على أحدث الابتكارات والحلول في مجال السلامة والأمن.
وأكدت العديد من شركات الدفاع العالمية مشاركتها رسمياً في المعرض حتى الآن، وذلك من بلدان عديدة أبرزها: قطر، وفرنسا، وتركيا، وبلغاريا، والصين، والدنمارك، وإيطاليا، وألمانيا، وإسبانيا، والمغرب، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وروسيا وسلوفينيا، وتركز هذه الشركات على قطاعات متنوعة، بما فيها الأمن العام، وحلول ومعدات الدفاع، وأمن وتقنيات الاتصالات، ومكافحة الحرائق، والكشف عن الإشعاع، ومعدات الطوارئ، ومنتجات وحلول إنفاذ القانون، وبرمجيات الاتصالات، وأنظمة أمن المطارات، وغيرها الكثير.ويشهد المعرض استضافة أجنحة وطنيّة للعديد من البلدان، بما فيها فرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، ودول أمريكا الشمالية؛ كما سيشكّل حلقة وصل محورية بين المشترين، واستشاريي الشراء، والمستخدمين، وخبراء الأمن والسلامة، والمصنعين والموزعين.
ويمثل ’ميليبول قطر 2018‘ فعالية محورية تتيح للمشاركين منصة مثالية للتواصل وإبرام الصفقات المجزية، والمساهمة في ضمان مستقبل أفضل وأكثر أماناً للجميع. بهذه المناسبة، قال مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات والأعمال الأمنية لدى شركة كوميكسبوزيوم ومدير معارض ميليبول مايكل ويزيرسيد: «يمثل الأمن الداخلي والدفاع المدني ركائز أساسية لأي بلد في العالم. ومع تنامي التعداد السكاني واتساع وتيرة التحولات الرقمية، فإن البلدان والجهات الحكومية والشركات الخاصة تسعى اليوم إلى إيجاد حلولٍ أمنية أكثر ذكاءً للحفاظ على سلامة الأفراد والمؤسسات بشكل عام».
وزاد: يقدّم ’ميليبول قطر 2018‘ فرصة فريدة لمتخصصي الأمن من أجل استعراض أحدث حلولهم ومنتجاتهم، فضلاً عن تمكين صنّاع القرار والمشترين من اغتنام فرص التواصل البنّاء مع الشركاء الحاليين والمحتملين.