جلسة تدريبية لتطبيق نظام الإدارة الإلكتروني لـ«شراكة»

مؤشر الثلاثاء ١٧/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:١١ ص
جلسة تدريبية لتطبيق نظام       الإدارة الإلكتروني لـ«شراكة»

مسقط -

عقدت الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية جلسة تدريبية تجريبية لتطبيق نظام الإدارة الإلكتروني لبرنامج الشراكة من أجل التنمية وبرنامج القيمة المحلية المضافة، الذي يجمع أكثر من 38 وحدة حكومية وخاصة مطبقة للبرنامج وعدد من الشركات الأجنبية الملتزمة لدى الهيئة. وحضر الجلسة أكثر من 30 مشاركاً من جهات حكومية مختارة وعدد من الشركات الأجنبية والمحلية -المقاولين- التي تنطبق عليهم قوانين برنامج الشراكة من أجل التنمية، ووقعت عقود تفوق قيمتها 5 ملايين ريال عماني مع وحدات الجهاز الإداري بالدولة.

وجرى خلال الجلسة تقديم التدريب العملي للمشاركين على آليات تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية من خلال النظام الآلي بهدف قياس وتقييم فاعلية النظام وبحث سبل تطويره لضمان تحقيقه لأهداف البرنامج.

وتأتي الجلسة التدريبية ضمن سلسلة جلسات تعقدها الهيئة خلال الفترة المقبلة مع مجموعات مختارة من المعنيين بتطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية.
ويهدف نظام الإدارة الإلكتروني إلى تسهيل وتسريع إجراءات تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية وتطوير الخدمات الإلكترونية للبرنامج والمشاريع المنبثقة منه الذي يأتي تماشياً مع توجهات واستراتيجية السلطنة لتطبيق الحكومة الإلكترونية.