خيمة عملاقة لمباريات كأس العالم في عُمان أفينيوز مول

مؤشر الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٢٨ ص
خيمة عملاقة لمباريات كأس العالم في عُمان أفينيوز مول

مسقط -
يتابع عشاق كرة القدم كل الفعاليات الحيّة على الشاشة الكبيرة في خيمة عُمان أفينيوز مول، التي صمِّمت خصيصاً لبث مباريات كأس العالم (فيفا 2018).

وللمرة الأولى على الإطلاق في السلطنة، صمّم عُمان أفينيوز مول تجربة مشاهدة فريدة من نوعها إهداءً لكل محبي كرة القدم المتحمسين في البلاد، لمتابعة بطولة كأس العالم (فيفا 2018)، التي تجري حالياً في روسيا، وستنتهي بالمباراة النهائية في 15 يوليو الجاري.
وضع عُمان أفينيوز مول، من أجل مساعدة المشجعين على الاستمتاع بلحظات الإثارة في نهائيات كأس العالم، خيمة مكيّفة في مواقف السيارات بالطابق العلوي في المركز التجاري.
ويمكن للمشجعين متابعة كل لحظة من المباريات عبر شاشات LED عملاقة مثبتة داخل الخيمة.
ولضمان تجربة نوع من تجارب المشاهدة الحيّة في الاستاد، قُسّمت الساحة إلى قسمين بحيث يمكن أن يجلس أنصار كل فريق على جانبهم المحـــدد ليهتفـــوا مع زملائهم المشجعين.
ويمكن للمعجبيـــن أثناء مشاهدة فرقهم المفضلة الاستمتاع ببعض المأكولات والمرطبات السريعة التي تُباع داخل الخيمة.
أما خارج الخيمة، فتوجد منطقة لعب للأطفال حيث يمكنهم اللعب والفوز بالجوائز.
وتستوعب الخيمة 352 شخصا، والمقاعد متوفرة بتذكرة دخول بقيمة ريالين ونصف. ولجعل منطقة العرض منطقة مناسبة للعائلات، تم الإعلان الخيمة منطقة «ممنوع التدخين».
لتحقيق أقصى استفادة من كأس العالم، قام المول بإعداد كأس ضخم مشابه لكأس العالم في المدخل لإظهار محبته لهذه الرياضة.
كما يُحرك «روبوتات عملاقة» داخل وخارج المركز التجاري تلعب بكرة القدم لإضافة نكهة للموسم بأكمله.
وقال المدير العام لعُمان أفينيوز مول، ديريك مايكل: «في كل يوم منذ 15 يونيو الفائت، كان لدينا جو يشبه الاستاد هنا في ساحة عُمان أفينيوز مول لكرة القدم. لقد تلقينا استجابة رائعة من عشاق كرة القدم. تساهم ساحة العرض الرائعة، والمشجعون المتحمسون لمشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة، في الجو العام. نود أن ندعو جميع عشاق كرة القدم إلى القدوم وأن يكونوا جزءا من أجواء كرة القدم الحماسية هذه».