x

عروض مميزة من بنك مسقط خلال «صلالة السياحي»

مؤشر الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٢٧ ص
عروض مميزة من بنك مسقط خلال «صلالة السياحي»

مسقط -
ترجمة لرؤية البنك «نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم» أعلن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- وتزامناً مع بدء مهرجان صلالة السياحي 2018 عن تقديم عروض مميزة تشمل تقديم تخفيضات على حجوزات الفنادق التابعة لمجموعة أننتارا (Anantara) تصل إلى 20% لدى استخدم بطاقات بنك مسقط للخصم المباشر والبطاقات الائتمانية حيث يستمر العرض إلى ديسمبر 2018.

وتشمل العروض تخفيضات تصل إلى 50 % على تذاكر سينما فوكس (VOX) كل يوم ثلاثاء وأربعاء وذلك لدى استخدام بطاقات الجوهر وأصالة الائتمانية بالإضافة إلى البطاقة الائتمانية لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة.
وكان بنك مسقط قد أعلن عن مشاركته ودعمه في إنجاح مهرجان صلالة السياحي 2018، الذي يُنظَّم خلال الفترة من 10 يوليو حتى 25 أغسطس المقبل، مجددا البنك بذلك رعايته لهذا الحدث السنوي الذي يحقق نجاحات متواصلة ويساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص، حيث نجح المهرجان خلال السنوات الفائتة في وضع اسم السلطنة على خريطة المهرجانات المعروفة في المنطقة.
ويحظى مهرجان صلالة السياحي بإقبال الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسياح وذلك للتمتع بخريف صلالة وبالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال أيام المهرجان الذي سينطلق هذا العام وسط متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية.
وسيخصص بنك مسقط جناحا جديدا ومتكاملا في مركز البلدية الترفيهي أحد المواقع الأساسية لفعاليات وأنشطة مهرجان صلالة السياحية حيث سيشتمل الجناح على وجود أجهزة السحب الآلي لتوفير السيولة النقدية لزبائن البنك والجمهور بشكل عام، كما سيكون موظفو البنك في الجناح بشكل يومي خلال فترة المهرجان كما سيقوم الموظفون بإعطاء الجمهور والزائرين لجناح بنك مسقط تعريفا شاملا عن المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك للزبائن وللجمهور بشكل عام. وتحظى بطاقات فيزا من بنك مسقط بثقة الجمهور حيث يستعين بها الزبائن عند التسوّق أو الحجوزات المختلفة سواء داخل السلطنة أو في الخارج.
كما يلعب بنك مسقط دوراً كبيراً في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بين أفراد المجتمع وقام بإطلاق العديد من المبادرات وقدّم مجموعة من المزايا والعروض لتعزيز هذا المفهوم وذلك بهدف ترسيخ هذا المبدأ كعادة وطريقة مفضلة للسداد وإنجاز المعاملات المختلفة حيث تشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة استخدام البطاقات الإلكترونية بشكل عام في السلطنة واعتماد الزبائن عليها أثناء التسوّق والشراء في مختلف المراكز والمحلات التجارية وعبر الإنترنت.
ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن وتساهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، حيث يوفر البنك جميع العروض الخاصة بالمنتجات من خلال تطبيق عروض بنك مسقط (Bank Muscat Offers) التي يمكن للزبون من خلالها أن يتعرّف على مختلف العروض المتاحة لمجموعة واسعة من المحلات والفنادق والمطاعم.
وقد حقق البنك وعلى مدار السنوات الفائتة العديد من الإنجازات والتقدم في هذا المجال وأطلق المبادرات المختلفة التي ساهمت في تنمية وتطوير الأعمال في مختلف المجالات والقطاعات، خاصة في مجال تطوير الخدمات والأعمال المصرفية الإلكترونية التي يوليها البنك أهمية كبرى بهدف مواكبة التطورات الكبيرة في هذا الجانب.