x

«غرفة الوسطى» تناقش «السلامة العامة»

مؤشر الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٢٤ ص
«غرفة الوسطى» تناقش «السلامة العامة»

هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري

تواصل غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى تنفيذ العديد من البرامج التوعوية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إطار حرص الغرفة على تثقيف أصحاب وصاحبات هذه المؤسسات عن الأخطار الناتجة من حرائق، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بولاية هيماء.

ونفذت الغرفة محاضرة توعوية عن السلامة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكيفية استخدام طفايات الحريق اليدوية، وذلك بقاعة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى بهيماء برعاية نائب والي هيماء الشيخ أحمد بن علي الدرعي، وبحضور مدير غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى عبدالرحيم بن زايد الجنيبي وعدد من مديري المصالح الحكومية والعسكرية.

وتقدم الجنيبي، في كلمة خلال المحاضرة، بالشكر لأصحاب وصاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حضورهم ومشاركتهم في هذه المحاضرة، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لديهم ونشر الوعي في إدراك المخاطر التي تحيط بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف: تحرص الغرفة بالمحافظة على تعزيز ورفع المستوى الثقافي وتطوير مسارات العمل في المؤسسات والشركات، والتأكيد على سلامة موظفيها. وقدم الرقيب أول سهيل بن سالم الجنيبي محاضرة توعوية عن طفايات الحريق اليدوية وطرق استخدامها وأنواعها والتأكد من صلاحية الطفاية في المؤسسات ونشر ثقافة استخدامها لدى العاملين في المؤسسات، وقدم شرحاً عملياً عن طرق استخدامها.