اجتماعية بركاء تبحث تشكيل فريق خيري موحد بالولاية

بلادنا الخميس ١٢/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٣٣ ص
اجتماعية بركاء تبحث تشكيل فريق خيري موحد بالولاية

بركاء - حمود العامري

بحثت اللجنة الاجتماعية ببركاء تشكيل فريق خيري موحد بضم أكثر من عشرين فريقاً تطوعياً، وذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد صباح أمس.

ترأس الاجتماع والي بركاء سعادة الشيخ عبدالله بن محمد البريكي وبحضور المدير العام المساعد للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة سعيد بن حميد الحرملي ومدير دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية صقر بن سليمان الشقصي وحضور عدد من رؤساء الفرق التطوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة الوالي.
وقد رحب سعادته بالحضور ثم قام باستعراض الدور الإيجابي الذي تقوم به الفرق التطوعية بالولاية وذكر سعادته أن هناك توجها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بضرورة تشكيل فريق موحد يضم الفرق العشرين بالولاية، مشيراً إلى اتفاق الحضور على مسمى فريق بركاء الخيري. بعدها تطرق المدير العام المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال وجنوب الباطنة سعيد الحرملي إلى الهدف الرئيسي من تشكيل فريق موحد في الولاية، كما عرج على أهم الضوابط والتعليمات الواردة من الوزارة والتي تخدم تنظيم العمل في الفرق التطوعية، مضيفًا أن معظم ولايات السلطنة حققت نتائج إيجابية من خلال اندماج فرقها الخيرية، ومؤكداً على ضرورة استمرار المبادرات التطوعية التي تهدف إلى مساعدة أفراد المجتمع.