أبرم صفقات من العيار الثقيل «الزعيم»يشعل الميركاتو الصيفي

الجماهير الثلاثاء ١٠/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٤٦ ص
أبرم صفقات من العيار الثقيل

«الزعيم»يشعل الميركاتو الصيفي

مسقط -

أشعل نادي ظفار سوق الانتقالات الصيفية يوم أمس الأول الأحد بعدما أعلن عن 3 صفقات من العيار الثقيل، وذلك في إطار تحضيرات الزعيم للموسم الرياضي الجديد 2018/‏2019.

وحرص نادي ظفار برئاسة الشيخ علي الرواس على تدعيم صفوف الفريق بصفقات كبيرة حتى بهدف عودة الزعيم إلى منصات التتويج بعد النتائج المتواضعة للفريق في الموسم الفائت، والتي كادت أن تكلفه غالياً بالهبوط لدوري الدرجة الأولى إلا أن نادي ظفار استطاع في الأمتار الأخيرة من الدوري أن يحقق نتائج جيدة ضمنت له البقاء في دوري عمانتل.

وقد تعاقد نادي ظفار مع اللاعب عبدالعزيز المقبالي مهاجم منتخبنا الوطني الأول ونادي السويق في صفقة أشعلت الميركاتو الصيفي، وكانت حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعاقد النادي مع نجم آخر من نادي السويق ومنتخبنا وهو اللاعب المتميز علي البوسعيدي، كما وقع النادي مع نجمه السابق علي سالم، كما جدد النادي عقد مدافعه عبد السلام عامر واللاعب قاسم سعيد لمدة موسمين. وبحسب التقارير فإن إدارة نادي ظفار لن تتوقف عند هذه التعاقدات وستواصل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

رحيل نجوم السويق

أبدت جماهير نادي السويق عن استيائها بسبب رحيل أبرز نجوم الفريق من النادي الأمر الذي يضع أكثر من علامة استفهام حول المرحلة المقبلة لأصفر الباطنة بطل الدوري الموسم الفائت، ومن أبرز النجوم الذين رحلوا عن السويق عبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي إلى ظفار وكذلك فايز الرشيدي الذي احترف في نادي العين السعودي.

خالد العلوي مدرباً للشباب

جددت إدارة نادي الشباب ثقتها بالكفاءات الوطنية لإدارة الجهاز الفني للفريق حيث وقعت مع المدرب خالد العلوي الذي يعد أحد أبرز المدربين حيث درب نادي المصنعة وكان مساعداً لمدرب نادي الخابورة. ووجد العلوي مع منتخب براعم السلطنة، وحقق معهم المركز الأول في البطولة الآسيوية للبراعم، والمركز الثالث على مستوى براعم الخليج، كما أشرف على المراحل السنية بنادي السويق لمدة 11 عاماً، كما تحصل على العديد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل مدرب في السلطنة لفئة الناشئين في ثلاثة مواسم. ودرب منتخب البحرية السلطانية العمانية للملاعب المعشبة والصالات والشاطئية، وجددت إدارة النادي لمساعد المدرب حسن البلوشي الذي كان موجوداً مع النادي في مواسم سابقة، ووقعت مع يونس الدوحاني ليكون مساعداً ثانياً للمدرب.

صور يتعاقد مع مدرب بلغاري

وعلى صعيد متصل كان نادي صور العائد إلى دوري عمانتل قد أعلن رسمياً تعاقده مع المدرب البلغاري فليزر بوبوف وجمال بخش مساعداً له، يذكر أن بوبوف سبق له وأن درب صور في موسم 2013 /‏ 2014.
وقد أبرم نادي صور عدة تعاقدات خلال الفترة السابقة منها تعاقده مع لاعبه السابق أحمد السيابي وكذلك تجديد عقود أبرز لاعبيه ومنهم اللاعب عبدالعزيز مبارك والمدافع عبدالخالق فايل وكذلك تجديد عقد اللاعب جمعة درويش.