إيتو: لهذا ميسي أفضل من رونالدو!

الجماهير الاثنين ١٤/مارس/٢٠١٦ ٢١:٣٧ م
إيتو: لهذا ميسي أفضل من رونالدو!

اسطنبول – وكالات:
تحدث النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو في إحدى المقابلات بقناة تركية عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعن أيامه في نادي برشلونة الإسباني كما كشف عن الأفضل في الصراع الكروي الحالي بين البرغوث الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
وقال لاعب إنتر ميلان السابق: "انا لم ألعب بجوار ميسي بل هو من لعب بجواري، لقد رأيته يكبر في برشلونة ويشارك معنا وهو صغير في السن وأستطيع أن أجزم أنه أفضل من رونالدو، هو الأفضل في العالم في اخر 10 سنوات بكل تأكيد".
وبالحديث عن النجم التركي أردا توران لاعب العملاق الكتالوني الجديد قال إيتو: "توران أحد أفضل اللاعبين الأتراك وسيقدم الكثير مع برشلونة، هو لم يندمج مع الفريق بعد ولكن هذه مسألة وقت".
ومن جانب الأرقام بين ليو وإيتو فقد تفوق قائد منتخب التانغو على زميله السابق في الفشل بركلات الترجيح حيث أهدر ميسي الركلة الثامنة له مع العملاق الكتالوني في المباراة الأخيرة بينما كان النجم الكاميروني قد أهدر 7 ركلات في مسيرته مع برسا.
يذكر أن لاعب تشيلسي السابق قد فاز مع البلوغرانا بجميع البطولات أكثر من مرة حيث توج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا عام 2006 كما فاز معه بالسداسية عام 2009.