مرسيدس توفر خدمة باقة صيانة التكييف في مسقط وصحار

مؤشر الثلاثاء ٠٣/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٢٢ ص
مرسيدس توفر خدمة باقة صيانة التكييف في مسقط وصحار

مسقط -
مع استمرار فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن توفير باقات فحوصات وصيانة تكييفات الهواء في نجماتها من سيارات الركاب بأسعار تبدأ من 33 ريالاً عُمانياً، وذلك في ورشها المعتمدة في كل من مسقط وصحار.

وتتوافر الخدمة خلال الفترة بين 15 و19 يوليو الجاري حيث يمكن الاختيار من بين إعادة تعبئة غاز التكييف وفحص التسرب، وباقة فلتر التكييف الهوائي، وباقة تعقيم التكييف الهوائي، إضافة إلى فحص التكييف الهوائي الشامل وذلك لموديلات سيارات الركاب المسجلة ابتداءً من 1 يناير 2010.

وفي إطار التزامها بتقديم خدمات مميزة وأفضل رعاية لما بعد البيع، سيقوم خبراء مرسيدس - بنز من التأكد من نظافة نظام تبريد الهواء بالسيارات بما يضمن راحة وسلامة عملائها خلال فصول الصيف.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان لورنس جود: «مع حلول فصيل الصيف، ندرك أهمية التأكد من أن نجماتنا تعمل بالشكل الذي تم تصميمها من أجله بما في ذلك أنظمة تكييف الهواء. فيمكن لارتفاع درجات الحرارة المصحوبة بالأوساخ وعوامل التلوث الأخرى التي تتم فلترتها من خلال نظام مكيف الهواء أن تضر بصحة السائقين وتؤثر على أداء ووظائف النظام بأكمله. ولذا، أردنا من خلال إطلاق هذا العرض إلى التأكد من استمتاع عملائنا بأفضل مستويات التبريد مع الحفاظ على سلامتهم خلال رحلاتهم الصيفية».