لجنة التنمية بوادي المعاول تناقش إنشاء سوق حرفي بالولاية

بلادنا السبت ٣٠/يونيو/٢٠١٨ ١٦:٤٥ م
لجنة التنمية بوادي المعاول تناقش إنشاء سوق حرفي بالولاية

وادي المعاول - محمد بن هلال الخروصي
عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية وادي المعاول في محافظة جنوب الباطنة اجتماعها برأسة رئيس اللجنة والي وادي المعاول سعادة الشيـخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي وبحضور الأعضاء.
تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من المواضيع من بينها: استعراض المحضر الفائت ومناقشة مساعدات لبعض الأسر المستحقة ومناقشة دعم اللجنة لمشروع المركز الصحي بالولاية بمبلغ وقدره (7000) ريال عماني، وذلك من خلال إضافة غرفة للأشعة وتوفير بعض الأجهزة الطبية بالمركز الصحي بالولاية.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة مقترح دعم مشروع إنشاء سوق حرفي يوم الجمعة بالولاية وعرض جميع المنتجات في ذلك اليوم وأقرت اللجنة بطلب وضع تصور بالتكلفة الإجمالية للمشروع من قبل الجهة المعنية (بلدية وادي المعاول).
كما تم استعراض موضوع مساهمات الشركات العاملة بالولاية والتي لم تلتزم بدفع المساهمات الواجبة عليها، وأقرت اللجنة بضرورة مخاطبة تلك الشركات بالتنفيذ التزاماتها المطلوبة.
كما تم مناقشة تحديد مبلغ خاص بالغيارات الصحية برعاية المسنين والمسجلين بالمركز الصحي بالولاية، وأقرت اللجنة بصرف مبلغ (500) ريال عماني كدعم ومساعدة لذلك.
كما تم دراسة طلب إقامة ملتقى الشعراء بالولاية وتم طلب تصور متكامل عن الفعالية للنظر في تقديم الدعم، وقد اختتم سعادته الاجتماع بكلمة شكر وتقدير للأعضاء.