السلطنة تشارك في اجتماعات "اقتصادية الأسكوا"

مؤشر الخميس ٢٨/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٥٩ ص
السلطنة تشارك في اجتماعات "اقتصادية الأسكوا"

مسقط - ش
شاركت السلطنة، ممثلة بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط، في الدورة الوزارية الثلاثين للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا) في مقر بيت الأمم المتحدة في العاصمة اللبنانية (بيروت).
وعقد على هامش الدورة اجتماعان، الأول للمعنيين والمختصين من الدول الأعضاء، والثاني لأصحاب المعالي الوزراء.
وجاءت الدورة بعنوان "التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة في المنطقة العربية"، وناقشت عددا من المواضيع الخاصة بالتطورات العالمية والإقليمية وأعمال اللجنة وهيئاتها الفرعية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة، أهمها حلقة النقاش الوزارية الأولى حول دمج التكنولوجيا والابتكار في خطط التنمية الوطنية.
وترأس وفد السلطنة لاجتماع اللجنة نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط سعادة طلال بن سليمان الرحبي، وبمعيته عدد من المسؤولين في الأمانة العامة للمجلس وممثلين عن بعض الجهات المعنية بالسلطنة.