نظام الدعم الوطني للوقود يدعو المسجلين لتحديث بياناتهم

بلادنا الأربعاء ٢٧/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٣٠ ص

مسقط - ش
دعا نظام الدعم الوطني للوقود جميع المسجلين الذين استلموا الرسائل النصية المتعلقة بتأكيد البيانات لتحديث بياناتهم لضمان استمرارية الاستفادة من الدعم ، حيث إن آخر موعد لتحديث البيانات يوم غد الخميس 28/6/2018م.
وكان مجلس الوزراء قد أصدر قرارا بتوسيع قاعدة الفئات المستحقة في نظام دعم الوقود خلال شهر يوليو المقبل لتشمل جميع المواطنين الذين يصل إجمالي دخلهم الشهري إلى 950 ريالا عمانيا كحد أقصى مع ثبات الضوابط المعمول بها حاليا والمعلن عنها في وقت سابق، على أن يتم التواصل مع مقدمي الطلبات لاستلام بطاقاتهم وإمكانية استخدامها بعد الاستلام مباشرة.
علما أنه يمكن للمستحقين التسجيل للحصول على الدعم عبر الموقع الإلكتروني للنظام www.nss.gov.om واتباع خطوات التسجيل عبر تعبئة الحقول المطلوبة ثم استلام بطاقة دعم الوقود الخاصة بهم من محطة الوقود المفضلة لديهم ثم تفعيلها، وذلك بخطوات سهلة وواضحة أو بالاعتماد على الشروحات المتوفرة بالموقع أو تلك الموجودة بالحساب الرسمي لنظام الدعم الوطني على تويتر. ولضمان سلاسة عملية التسجيل تم تعيين مركزا للاتصالات يعمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة مساء خلال أيام الأسبوع لتلقي كافة الاستفسارات المتعلقة بنظام الدعم الوطني للوقود، وآلية الدعم المعتمدة، وعملية التسجيل بالنظام.
كما ويدعو النظام المواطنين المسجلين لتأكيد صحة بياناتهم عبر النظام، وذلك بشكل دوري كل ثلاثة أشهر اعتبارا من تاريخ أول تفعيل لبطاقة الدعم الوطني لضمان التأكد من أن البيانات المدرجة بالنظام صحيحة ولم يطرأ عليها أي تغيير، وبالتالي ضمان وصول الدعم إلى الفئة المستهدفة.