هواوي RS.. جودة تتخطى الحدود

مؤشر الأحد ٢٤/يونيو/٢٠١٨ ٠٤:٤٢ ص

مسقط -
نجحت هواوي بفضل هاتفها الجديد «هواوي مايت آر إس بورشه ديزاين»، في تخطي كل الحدود لإبداع منتج يجسّد أسلوباً جديداً للاستمتاع بحياة فاخرة.

ويمتاز الهاتف بجودته العالية ودرجة إتقانه الاستثنائية، فضلاً عن ابتكاره من إحدى أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم. كما يرسي معياراً جديداً لمفهوم الفخامة مع الكاميرا الثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل، والمدعومة بنظام «ماستر» للذكاء الاصطناعي، كما يمتاز بشاشة مدمجة ومبتكرة ومستشعر خلفي لبصمة الإصبع، وشاحن لاسلكي سريع وهيكل زجاجي منحن ثلاثي الأبعاد مع سعة تخزين فائقة الحجم للمستقبل.
واعتماداً على كاميرا ثلاثية من «لايكا» بدقة 40 ميجابكسل وخاصية التقريب الهجينة حتى 5 مرات، تمتاز الصور الملتقطة بهاتف «هواوي مايت آر إس بورشه ديزاين» بمستويات لا تُضاهى من حيث الوضوح ودقة الألوان والتركيز والتباين. ويمتلك نظام «ماستر» للذكاء الاصطناعي القدرة على التقاط صور بكل سهولة، حيث تقوم كاميرا الهاتف الذكي بالتفكير نيابة عن المستخدم وتجري عمليات التعديل والضبط اللازمة للحصول على صور احترافية مذهلة بغض النظر عن البيئة المحيطة أو طبيعة المشهد، سواء كان سماءً زرقاء، أو أشخاصا أو حتى حيوانا أليفا.