«جراند مول» يستضيف فروعاً لرياديي الأزياء والتجميل

مؤشر الأحد ٢٤/يونيو/٢٠١٨ ٠٤:٤١ ص
«جراند مول» يستضيف فروعاً لرياديي الأزياء والتجميل

مسقط -
استمراراً لجهوده الدائمة من أجل توفير المزيد من الخيارات أمام زبائن المول، وتواصلاً منه في جلب أرقى العلامات التجارية العالمية تحت سقف واحد؛ أعلن مسقط جراند مول عن افتتاح عدد من المحلات الجديدة لمجموعة من أشهر الماركات العالمية المتخصصة في الملابس الرجالية وأزياء المرأة وملابس الأطفال بالإضافة إلى محلات العلامات العالمية الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل.

وشهد المول قبل عدة أيام افتتاح محل العلامة العمانية المرموقة «لطافة» (Latafa cosmetics)، التي تشتهر بمنتجاتها العضوية والطبيعية الخاصة بالعناية بالبشرة، إضافة إلى منتجات الصحة العامة، كما تسوق شركة «لطافة» منتجات مميزة للعلامات العالمية مثل برو بيو (Puro Bio) ومنتجات العناية بالجسم أورجانيك شوب (Organic shop)، وهو ما يشكل إضافة كبيرة سترضي متطلبات السيدات اللواتي يبحثن عن الجديد والمميز في ماركات مستحضرات التجميل.

وللنساء العاشقات لأرقى مستحضرات التجميل تم افتتاح محل للعلامة البلجيكية الأشهر «لو سوا» (LeSoie)، بينما يعد قدوم العلامة التجارية المشهورة «ريفا كيدز» (Riva Kids ) التي تصل السلطنة للمرة الأولى إضافة مميزة الى محلات ملابس الأطفال المتواجدة سابقا في المول، والتي توفر باقات منوعة من أشهر الماركات العالمية.
ولإرضاء كافة الأذواق النسائية تم افتتاح محل الماركة العالمية المرموقة «باستل» (Pastel) التي تقدم تشكيلة واسعة ومميزة من الأزياء النسائية.
وشهد المول افتتاح محل للماركة العالمية الشهيرة في عالم أزياء المرأة «الاختيار» (Choice)، وللرجال من أصحاب الذوق الرفيع تم افتتاح محل الماركة المرموقة «جوريندو» (Jorindo).
وبالإضافة إلى هذه العلامات التجارية المرموقة عالميًا فإن زوار المول ينتظرون قدوم ماركة «ديفاكتو» (Defacto) العلامة التركية المشهورة بتشكيلتها المتنوعة لملابس الرجال والنساء والأطفال؛ حيث يعد تواجد هذه العلامة الشهيرة حدثاً مميزًا سيسعد زوار المول.
وشهد مسقط جراند مول مؤخرًا افتتاح توسعة المول، التي تتضمن عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل متحف الغموض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وفوشون، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ريفا، إضافة إلى أشهر علامات الملابس والموضة مثل ماكس وبيبي شوب وسبلاش وشو بالاس ولامودا ومحلات العطور مثل أمواج وعود إيليت وكلاكاس، وفي مجال المجوهرات محل بيور جولد وباريس أوبتيكس، فيما تشمل محلات الحلويات رويال تشوكليت وشوكولا إيطالياني وGNC ومتاجر المكملات الغذائية، وتعد هذه المحلات الجديدة إضافة مميزة للعلامات التجارية الرائدة التي يضمها المول مثل موناليزا وآر آند بي وشرف دي جي وغيرها. ومن التطورات الحديثة أيضاً افتتاح صالات سينما فوكس، إلى جانب التوسعات الجديدة لكارفور وهومز آر أص.
ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال، وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذو مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان.

مسقط جراند مول افتتح مؤخراً التوسعة الجديدة ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.