«لكزس» تقدم NX300 بعرض مميز

مؤشر الأحد ٢٤/يونيو/٢٠١٨ ٠٤:٤٠ ص
«لكزس» تقدم NX300 بعرض مميز

مسقط -
تقدم لكزس إن إكس 300 المدمجة الفاخرة، ذات الشكل الحاد الجذاب، مزيجاً ممتازاً من الفخامة والتصميم المعاصر وديناميكيات القيادة الممتعة.

ولكل الراغبين في اقتناء هذه الجوهرة، تتوافر إن إكس 300 حالياً ضمن عرض مميّز من لكزس، حيث تأتي مع خدمة الصيانة 6 سنوات/‏ 60.000 كم والتسجيل المجاني لمدة سنة واحدة.
وينتهي العرض، الخاضع للشروط والأحكام، في 12 يوليو المقبل، ويمكن للراغبين في الاستمتاع بقيادة هذه السيارة التوجه لأقرب صالة عرض لكزس.
وبتصميمها الأنيق وطابعها الرياضي الديناميكي، تعكس سيارة إن إكس الاحتياجات المتغيرة باستمرار لمحبي الفخامة وتطلعاتهم في المنطقة، في الوقت الذي تسلط فيه الضوء على رؤية الشركة لابتكار تجارب استثنائية، إذ خضعت مقدمة إن إكس لتحسينات عديدة، حيث تم إعادة تصميم الجزء العلوي من الشبكة الأمامية والصدام الأمامي بحيث ينساب بسلاسة مع غطاء المحرك والأبواب الأمامية، ما منحها ديناميكيات هوائية أكثر رشاقة وتميزاً.
وتتوافر إن إكس الجديدة بمصابيح أمامية بشعاع آلي بعيد المدى ومصابيح إسقاط ثلاثية، منحت السيارة وجهاً رياضياً خلاباً.
وتمت إضافة لمسات بلون الكروم المصقول والدخاني إلى الشبكة الأمامية وعناصر عمودية جديدة إلى الجزء الداخلي منه.
وقال المُشرف على التصميم الخارجي لسيارة لكزس إن إكس الجديدة شين كاميورا: إنه بدءاً من الشبكة الأمامية المغزلية، فإن الطريقة التي تتصل بها الحواف الأمامية برفارف أقواس الإطارات تمنح السيارة إطلالة أكثر جرأة من ذي قبل، وبشكل يسلط الضوء على تصميمها الهيكلي المميز. ويجمع المحرك المتطور للسيارة الجديدة، والذي يأتي مزوداً بشاحن توربيني وينتج طاقة 238 حصاناً سعة 2.0 لتر، ما بين كفاءة استهلاك الوقود والقدرات الاستثنائية، ليولد بذلك تسارعاً يشعل الحماس، في الوقت الذي يقدم فيه مستوى لا يضاهى من الاقتصاد في استهلاك الوقود.
وتشمل السيارة العديد من المزايا التي توفر للسائق والركاب الراحة والملاءمة، مثل شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام تكييف يشمل منطقتين يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منهما على حدة، وصف مقاعد خلفية قابلة للإمالة والطي يتم التحكم بها كهربائياً، وينفصل فيه مسند الظهر إلى قسمين بنسبة 40:60 وغيرها من المزايا.
وتسعى لكزس إلى إرساء ارتباط أكثر عمقاً مع زبائنها، الأمر الذي ينعكس على الطريقة التي تقوم بها بتصميم وهندسة سياراتها.
وقام مصممو لكزس بتعزيز جوهر تصميم إن إكس الأصلي بعناية فائقة، الذي برهن على أنه يتمتع بجاذبية كبيرة لدى عشاق السيارات في أنحاء العالم، لا سيما مع خطوطه التصميمية الأنيقة. ومن ذلك تغيير شكل القسم السفلي للصدام الأمامي للحصول على دعم أفضل للشبكة الأمامية المغزلية، فضلاً عن نقل مصابيح الضباب إلى زوايا الصدام الأمامي، وفصلها عن قنوات تدفق الهواء للحصول على واجهة أمامية أكثر جرأة.
ويحظي الجزء الخلفي من سيارة لكزس إن إكس، بلمسات تصميمية ساعدت على إبراز الطابع الرياضي، الذي يماثل التعديلات التي طرأت على الجزء الأمامي. ويشمل القسم السفلي للصدام الخلفي الآن عناصر الطابع المغزلي للشبكة الأمامية، وقد تم توسيعه ليعزز إطلالة السيارة العريضة وبشكل رياضي.
وأصبحت مجموعة المصابيح الخلفية لسيارة إن إكس الجديدة أكثر امتدادًا، وتم تعديل الزخارف على نحو يبرز العدسات التي تحمل شكل حرف إل. كما تم تزويد سيارة الكروس أوفر الجديدة برؤوس عوادم أكبر حجماً مطلية بالكروم، وهي مدمجة بتصميم غطاء المصد الخلفي والجناح السفلي الجديد.
ولطالما كانت لكزس سباقة دائماً في مجال التغيير، إذ تحرص على معرفة آراء زبائنها وتطلعاتهم، وعكسها على كل ما تقدمه من سيارات وابتكارات.
لذلك، صممت مقصورة السيارة بشكل يضفي عليها طابعاً رياضياً معززاً مع شعور أكبر بالفخامة والرقي، كما كان هناك تركيز على رفع مستوى سهولة الاستخدام والراحة والملاءمة التي تقدمها التجهيزات الخاصة بهذا الطراز الجديد، التي تتوافق مع التزام الشركة بمبادئ الضيافة «أوموتناشي».