من خلال معسكر داخلي مغلق منتخبنا للسلة يستأنف تدريباته استعدادا للبطولة الخليجية

الجماهير الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٠٥ ص
من خلال معسكر داخلي مغلق
منتخبنا للسلة يستأنف تدريباته استعدادا للبطولة الخليجية

مسقط - العمانية:
استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أمس بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر معسكره الداخلي المغلق بعد توقف استمر 3 أيام قضى خلالها اللاعبون إجازة عيد الفطر المبارك بين أهلهم.
ويأتي المعسكر استعدادًا للمشاركة في منافسات المرحلة الثانية لبطولة الخليج المجموعة (ب) المؤهلة لكأس العالم، والتي تستضيفها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 27 إلى 30 يونيو الجاري.

تحضيرات المنتخب
وقال غسان البوسعيدي مدير المنتخب الوطني الأول لكرة السلة إن المنتخب الوطني كان قد أنهى في الخامس من يونيو الجاري معسكره الخارجي بدولة الإمارات العربية المتحدة ولعب خلاله 4 مباريات ودية مع فريق المحترفين بدبي خسرفي ثلاث مباريات منها وقدم خلالها مستوى جيدا، مشيرا إلى أن المنتحب دخل في معسكر مغلق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد عودته من دبي وتوقف خلال إجازة عيد الفطر المبارك ويتواصل حاليا حتى يوم الأربعاء.
وأضاف أن المنتخب الوطني سيغادر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر هناك يلعب خلاله ما بين مباراتين إلى 3 مباريات استعدادا للبطولة الخليجية ويستمر ستة أيام، حيث سيلتقي يوم 27 يونيو الجاري مع نظيره السعودي في مستهل مباريات البطولة.

تحفظات على القائمة
وأشار إلى أن مدرب المنتحب الذي يركز خلال التدريبات على اللياقة والقوة البدنية والجوانب الفنية ومعالجة نقاط الضعف "لم يستقر حتى الآن على القائمة النهائية وهناك بعض التحفظات، حتى ينتهي من اختيار 12 لاعبا سيشاركون في البطولة"، موضحا أن هناك 14 لاعبا حاليا مواظبين على التدريبات من بين 16 لاعبا مسجلين، وخلال اليومين المقبلين سيتم اعتماد القائمة النهائية".
وأضاف أن "اللاعب مروان عمبر لديه إصابة مطمئنة ويتعافى، حيث طمأننا أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق أن إصابته بسيطة ويواصل علاجه ويحتاج إلى راحة لبضعة أيام"، معربا عن أمله في أن يقدم المنتخب الوطني مستوى افضل في البطولة المقبلة.

التشكيلة
وتضم تشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة السلة: نوح العامري وأمجد الحديدي وعمر غبيش ومروان عمبر ومعمر الراسبي ومحمود الصولي وحسان الفراجي وأحمد الحسني ومازن فاضل ومازن عمبر وأحمد السناني وأحمد الحلحلي ومحمود أمبوعلي وسيف شيخان وسعيد السعدي، فيما غاب عن المعسكر لاعب المنتخب الوطني معاوية الحارثي بسبب امتحانات الشهادة العامة، ويقود المنتخب المدرب الوطني محمد العويسي ومساعده عمار الكثيري ومدير المنتخب غسان البوسعيدي وأخصائي العلاج الطبيعي منذر البرواني.