إطلاق «إنتيليجنت باور مانيجر» لتوفير قدرات إدارة الطاقة

مؤشر الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤٩ ص
إطلاق «إنتيليجنت باور مانيجر» لتوفير قدرات إدارة الطاقة

مسقط -
أطلقت شركة إيتون لإدارة الطاقة الإصدار 1.6 من برنامجها الذكي «إنتيليجنت باور مانيجر™» «مدير الطاقة الذكي™ « في الشرق الأوسط.

ويوفر الإصدار الجديد من البرنامج تكاملاً كلياً مع منصة البنية التحتية لنظام «نيوتانكس أكروبوليس».
ومن خلال هذا التكامل، يمكن لمستخدمي نيوتانكس أكروبوليس، بما في ذلك المتخصصون في تكنولوجيا المعلومات ومدراء مراكز البيانات، الاستفادة الآن من برنامج إيتون «إنتيليجنت باور مانيجر» لتوفير إغلاق رشيق للبنية التحتية لـ نيوتانكس، وتعزيز استمرارية الأعمال وحماية مهمة البيانات الحساسة أثناء الأحداث المتعلقة بالطاقة.
وقال المدير الإقليمي لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط لدى شركة إيتون كريم ريفاس: «يتطلع المتخصصون في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل متزايد إلى البنية التحتية المرتفعة التكاليف كفرصة لخفض التكاليف وزيادة توافر أجهزة إيدج لتقنية المعلومات.
تشكل نقطة التقاء نيوتانكس الأحدث ونقطة الالتقاء 2 خيارات من أجل عرض سحابة نيوتانكس إنتربرايس، عند إقرانها مع برنامج إنتيليجنت باور مانيجر من إيتون جنباً إلى جنب مع ما تقدمه من محركات 93PS أو 9PX UPSs و G3 rack PDUs، فإنها توفر الحل المثالي لاستمرارية العمل لحماية تطبيق تكنولوجيا المعلومات إيدج الحساسة في المكاتب البعيدة أو واجهات المحلات من خلال مساعدة المشرفين عن بعد على دمج إدارة الطاقة المحددة بالبرنامج بسهولة في بيئة أكروبوليس الخاصة بهم».
وتجمع نيوتانكس أكروبوليس بين التخزين الغني بالميزات والمعروف بالبرمجيات مع المحاكاة الافتراضية المدمجة في حل البنية التحتية المتكامل.
ومن خلال الدمج مع برنامج إنتيليجنت باور مانيجر من إيتون، يمكن لمستخدمي أكروبوليس الآن توفير إمكانات إيقاف التشغيل عن بعد لـ «نيوتانكس أكروبوليس هايبرفايسر» من خلال أحداث الطاقة غير المتوقعة دون القلق بشأن فقدان أو سلامة البيانات.