اشترِ 3 إطارات واحصل على الرابع مجاناً

مؤشر الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤٩ ص
اشترِ 3 إطارات واحصل على الرابع مجاناً

مسقط - ش
حاز عرض شركة دنلوب، وهي واحدة من أقدم العلامات التجارية في عالم الإطارات المتميزة وتمتلك تراثًا يابانيًّا عريقاً، الذي يقضي بشراء 3 إطارات دنلوب والرابع مجانا، على إقبال واسع من سائقي السيارات وعملاء دانوب في مختلف أنحاء السلطنة.

وبسبب الاستجابة الهائلة، مددت الشركة العرض، الذي أطلق بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الـ130 للعلامة التجارية، حتى 30 يونيو 2018.
وينطبق العرض على أحجام إطارات مختلفة لمعظم السيارات، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، والشاحنات في جميع أفرع ومنافذ دانلوب الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.
كما أن العرض سيشمل الحصول على ضمان المصنع لمدة عام واحد. ومن خلال هذا العرض الجذاب، تنوي دنلوب توسيع قاعدة عملائها عبر السلطنة.
وعلّق المدير العام في قسم دانلوب لمجموعة حمدان التجارية -الموزع الحصري لإطارات دانلوب في عُمان- روبرت يان جيرينك: «تتيح لنا العروض الترويجية التي نقدمها بشكل مستمر التفاعل مع عملائنا المخلصين ومنحهم شيئًا في المقابل، إذ يتلقى العرض استجابة رائعة، ونريد أن نشكر جميع عملائنا ليس فقط لمجرد دعم العرض الحالي، ولكن أيضًا لإخلاصهم المستمر للعلامة التجارية دانلوب على مر السنين».
وتعد مجموعة حمدان التجارية الموزع الحصري لإطارات دانلوب في السلطنة، وتنطوي مهمتهم على مواصلة أفضل الممارسات بتعريف جميع سائقي السيارات في عُمان بأحدث المنتجات وأهمية اختيار الإطارات المناسبة للتطبيق الصحيح والمزايا من الصيانة الوقائية.
وتوزع إطارات دانلوب في 13 فرعاً في أرجاء السلطنة، لتوفر مبيعات وخدمات احترافية لزبائن العلامة التجارية.
وافتتحت دانلوب أخيراً منافذ بيع جديدة في كل من نزوى وبركاء لتنضم إلى إلى الشبكة الحالية لمنافذ العلامة التجارية المتوزعة في بركاء، صحار، إبراء، عبري، الرستاق، نزوى، صلالة، صور، السويق، وادي الكبير، هيماء، البريمي، وغلا.