«لويس موانيه» تهدي النساء ساعة Skydance

مؤشر الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤٧ ص
«لويس موانيه» تهدي النساء ساعة Skydance

مسقط -
حرصت دار الساعـــات السويسرية «لويس موانيه - Louis Moinet» على إهداء النساء، ساعـــات سكاي دانس Skydance الفاخـــرة كأول إصــــدار مُعدّل لساعـــة السيـــدات، وتعد الإصدارات النسائية الأنيقة هدية مثالية للمرأة الأنيقة.

أوضح الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في لويس موانيه جون ماري شولر: «حرص فريق العمل على تطوير الأسلوب والتصميم على مدى السنوات العشر الماضية، وكذلك أساليبنا الزخرفية، لتهدي لويس موانيه النساء ساعات عصرية تتناسب مع احتياجات المرأة اليوم.»
لقد أصبحت الساعة المعنية الآن احتفالا بفضاء فلكي، ولتحقيق ذلك، تم تزويدها بميناء إشعاعي بلون الأزرق الساحر «ماجيك بلو»، تركيبته الدقيقة سر حصين، لا يعرفه سوى لويس موانيه. خلافا لأي شيء يتم تحقيقه باستخدام المينا أو اللكر أو الجلفنــة، يوفر هذا اللون الأزرق الخاص عمقًا فريدًا وقوة، في إشارة إلى ضخامة المجرة، بسطوع الشمس في وسطها.
عند موضع الساعة السادسة، يظهر بيان الثواني الصغيرة بأشعة تشير إلى الثانية، تعمل بعيار أوتوماتيك يوفر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.
وفي الوسط، يوجد عقربا الساعات والدقائق، بأطراف قطرة الندى - وهي واحدة من رموز لويس موانيه الرئيسية - مملوءة بمادة مضيئة. تحتوي الساعة على مستويين متميزين من الماس: مجموعة أولى من ستة على الطارة، واثني عشر أخرى تشير إلى الساعات على الميناء.
وتمزج علبة Skydance بين التيتانيوم والصلب المنقوش لتظهر علامة مميزة جديدة في لويس موانيه.
وزاد شولر: «لقد طورنا النقش على علبنــا ليصبح شكلا فنيا في حد ذاته لتزيين عــدد من أرقى إصداراتنا المحدودة. هذه هي المرة الأولى التي تبرز فيها إحدى ساعاتنا النسائية هذه النقوش على العلبة».
وبلمسة نهائية مميزة، يعلو الألماس كل عروة من العروات التي تثبّت الحزام – سابقة أخرى في لويس موانيه، وربما سابقة في صناعة الساعات أيضًا.