«ترامبو إكستريم»ينظم تجمعـاً عائليـاً للإعلامييـن

مؤشر الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤٦ ص
«ترامبو إكستريم»ينظم تجمعـاً عائليـاً للإعلامييـن

مسقط -
احتفالاً بتدشين فرعه الأول في السلطنة، نظم ترامبو إكستريم - مركز الترفيه العائلي الأول من نوعه في السلطنة - فعالية خاصة وحصرية للإعلاميين وعائلاتهم في مقر المركز في غلا. ويقع المركز الترفيهي، الذي أنشأته الشركة العمانية الكويتية «يونايتد ليجير أند انترتينمنت» والذي افتتح أبوابه أمام الزوار مؤخرًا، بالقرب من مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويُعد «ترامبو إكستريم» أول مركز ترفيهي عائلي متكامل في السلطنة يقدم باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للعائلة، مثل «منطقة الترامبولين» التي تعد أكبر منطقة ترامبولين في البلاد، وكذلك ساحة التزلج الداخلية الأولى من نوعها في السلطنة «سكوت وسكيت».
عن أهمية المركز كوجهة ترفيهية عائلية وإضافة مهمة على الصعيد السياحي، قال عمرو السيابي، أحد مؤسسي ترامبو إكستريم عُمان: «في إطار توجه السلطنة نحو تفعيل القطاع السياحي ليكون أحد أهم مصادر الدخل الوطني خلال السنوات القادمة، تبرز الحاجة إلى مشاريع تشكل إضافة قيمة للبنية الأساسية للقطاع على مستوى الترفيه، من هنا جاء هذا المشروع ليكون المركز الترفيهي الأشمل لكافة أفراد العائلة، فضلاً عن كونه وجهة رئيسية للسياح القادمين لزيارة السلطنة للاستمتاع بيوم من المرح لا ينسى. المركز يجمع العديد من الألعاب والأنشطة الحركية الممتعة والمناسبة لكافة الأعمار، بدءاً من حلبة الترامبولين، مروراً بملعب كرة القدم، ومركز التسلق، وصولاً إلى ساحة التزلج وغيرها الكثير من الأنشطة المليئة بالمرح والمتعة لجميع أفراد العائلة».
ويوفر ترامبو إكستريم 190 موقفاً للسيارات، إلى جانت مناطق خاصة لتنظيم الفعاليات وحفلات أعياد الميلاد وغيرها، كما يضم المركز صالة للمطاعم تحت مسمى «ريتشارج» تقدم العديد من الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة من أشهر العلامات العالمية، إلى جانب مجموعة من عربات الأطعمة المتنقلة مثل «أمريكان ايرستريم» المتخصصة بتقديم أشهى أنواع البرجر والبطاطا المقلية، وعربة فولكس واجن كومبي المتخصصة بالآيسكريم والفشار، وعربتين متخصصتين بتقديم أنواع القهوة المختلفة.
من جانبه، قال المدير العام لشركة يونايتد ليجير أند انترتينمنت كريج أوجيلفي: «نفخر بكوننا أول مركز ترفهي عائلي متكامل في السلطنة، حيث نسعى لإيجاد مساحة للعائلات للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لمختلف الأعمار. ويضم المركز مرافق وأنشطة متعددة وفريدة من نوعها تضمن للزوار تجربة ترفيهية لا تنسى في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة وضمن أعلى معايير السلامة.»
ويحتوي مركز ترامبو إكستريم، المقام على مساحة 4,700 متر مربع، عدة أقسام مثل «كليب آند كلايمب» وهي منطقة مخصصة للتسلق مع وجود 26 تحديًا مختلفًا بتصاميم ملونة، «دروب سلايد» وهي عبارة عن منطقة بها منزلقة تم رفعها عن الأرض بمسافة 6 أمتار والتي سيعشقها محبو الانزلاق بشكل خاص. ولعشاق كرة القدم تم تخصيص منطقة «جول جونيور» حيث يتم فيها تنظيم مباريات لكرة القدم لمدة 15 دقيقة، و«سكاي تريل» وهي منطقة مخصصة للسير على الحبال بارتفاع 10 أمتار، فضلاً عن منطقة «نينجا زون» والتي تحتوي على عقبات وجدران للتسلق، و«ترامبو تويستر» وهي منطقة بها كهف ونفق داخلي عبارة عن متاهة ممتعة للاستكشاف، والعنصر الأكثر جذبًا وهو «منطقة الترامبولين» والتي تعد أكبر منطقة ترامبولين في السلطنة وتضم برك مكعبات الإسفنج ومنطقة كرة السلة وحلبة الترامبولين والكثير من الألعاب والأنشطة الممتعة. بالإضافة إلى ذلك، هنالك منطقة لعب مخصصة للأطفال الصغار تسمى «ترامبو جونيور» وبها منصات للترامبولين بقياسات صغيرة. ويحوي المركز أيضًا منطقة ألعاب رقمية تسمى «ديجي زون»، وساحة داخلية للتزلج بالسكوتر وألواح التزلج « سكوت وسكيت» وهي الأولى من نوعها محليا.
وتمتلك كل منطقة في المركز إجراءات تشغيلية آمنة ويحرص المركز على الالتزام بأنظمة السلامة في جميع الأوقات، حيث يتم متابعة تطبيقها من قبل الإدارة ويخضع جميع الموظفين للتدريب في جميع مناطق تشغيل المركز.
تأسس ترامبو أكستريم عام 2015 بدولة الكويت الشقيقة على يدي اثنين من رواد الأعمال الشباب، وخلال السنوات الثلاث الفائتة، استطاع المركز أن يصبح قبلة العائلات الباحثة عن المتعة والترفيه، ومع ارتفاع الطلب، توسع المركز ليضم ثلاثة فروع أخرى في الكويت، إلى جانب فرعه الخارجي الأول في سلطنة عُمان.