تطبيقية صور تكرم الشركات الداعمة لتدريب الطلبة

بلادنا الثلاثاء ١٩/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢١ ص
تطبيقية صور تكرم الشركات الداعمة لتدريب الطلبة

صور - بدر بن مراد البلوشي

فــي إطار حرص كلية العلوم التطبيقية بصور متمثلة بعمادة الكلية على تكريم جهات التدريب، لمساعيها الدائمة في تدريب الطلبة، وضمن الخطة الإستراتيجية لكليات العلوم التطبيقية التي تعنى بالتعاون المشترك والتواصل المتبادل مع المؤسسات الحكومية والخاصة، كرمت عميدة كلية العلوم التطبيقية بصور ممثلين من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ومحطة تحلية المياه بصور، الذين قاموا بتدريب طلبة قسم التقنية الحيوية التطبيقية على مدار السنوات الثلاث الفائتة. وجرى تدريب ثلاثة من طلبة التقنية الحيوية التطبيقية خلال السنتين الفائتتين في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وخمسة من طلبة التقنية الحيوية التطبيقية في محطة تحلية المياه بصور هذه السنة ومنذ سنتين.

وكرمت عميدة الكلية د.سالمة بنت خميس المشرفية، وليد الحبسي وأفراح الصلتية، من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وأشواق المخينية، من محطة تحلية المياه بصور، بدرع تذكارية كإهداء وشكر وتقدير للجهود المبذولة. وذلك بحضور مساعد العميدة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي د.رام كومار لاكشمينارايانان، ورئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي يعقوب الفارسي، ورئيسة قسم التقنية الحيوية التطبيقية د.غيدة ركاد بنات.

وأشاد ممثلو أماكن التدريب بطلبة قسم التقنية الحيوية التطبيقية وانتظامهم وتفانيهم خلال فترة التدريب ومشاريع التخرج، وأعربوا عن إعجابهم بالمعارف والمهارات في التقنية الحيوية التطبيقية التي يتمتع بها الطلبة.
وشكرت العميدة ممثلي أماكن التدريب على كل ما بذلوه من أجل طلبة التقنية الحيوية التطبيقية خلال فترة التدريب ومشاريع التخرج على مدار السنوات الثلاث الفائتة. كما أشادت بالتغذية الراجعة من أماكن الــــــتدريب المختلفة وردود الفعل الإيجابية من ممثلي أماكن التدريب عن الطلبة خلال فتــــــرة التدريب في الفصل الثامن والأخير من الخــــطة الدراسية للطلبة. كما شكر مساعد العميدة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي ممثلي أماكن التدريب على تدريب الطلبة خلال الفترة الماضية.

وعبّر رئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي ورئيسة قسم التقنية الحيوية التطبيقية عن شكرهما وامتنانهما لاماكن التدريب لإتاحة الفرص التدريبية على مدار السنوات الثلاث الفائتة وتمنياتهما بإتاحة فرص مماثلة سنويا لطلبة التقنية الحيوية التطبيقية خلال فترة التدريب ومشاريع التخرج في الفصل الثامن والأخير من الخطة الدراسية.