بلدية مسقط تحتفل باليوم العالمي للعمال

بلادنا الثلاثاء ٠١/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٣٢ ص

مسقط -
احتفالاً باليوم العالمي للعمال الذي يوافق الأول من مايو من كل عام، تنظّم بلدية مسقط ممثلة بدائرة رعاية الموظفين بالمديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط حفلاً بهذه المناسبة اليوم، وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية المدير العام للمديرية العامة للشؤون الصحية قيس بن سليمان الكشري، وتستهدف الفعالية العمال من العمانيين والوافدين من مختلف وحدات وإدارات البلدية. ويشتمل الحفل على عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمسابقات الرياضية، كما يشمل الاحتفال تكريم العمال ذوي الخدمة الطويلة والمتميزين في أداء أعمالهم. يأتي تنظيم الحفل في إطار اهتمام بلدية مسقط بكوادرها البشرية، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج وتقديراً لجهودهم في خدمة العمل البلدي.