مجموعة الزبير للسيارات تحتفل مع موظفيها وعائلاتهم بمرور 50 عامًا على التأسيس

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠٢٣ ١٥:٣٣ م
مجموعة الزبير للسيارات تحتفل مع موظفيها وعائلاتهم بمرور 50 عامًا على التأسيس

مسقط - الشبيبة

 في إطار احتفالها بمرور خمسين عامًا على بدء عملياتها التشغيلية في سلطنة عُمان، نظمت مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا احتفالية خاصة لموظفيها وعائلاتهم في منتجع شانجريلا بر الجصة يوم الجمعة 3 فبراير، للاحتفال بمرور خمسين عامًا على تأسيس المجموعة والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية.

حضر الحفل الفاضل محمد بن يحيى الفرعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الزبير للسيارات إلى جانب العديد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي الشركات التابعة لمجموعة الزبير للسيارات، حيث شهد الحفل حضور أكثر من 800 من موظفي المجموعة وأفراد عائلاتهم.

وفي كلمته أثناء الحفل، صرح الفاضل محمد الفرعي قائلاً: "في مجموعة الزبير للسيارات، موظفونا هم جزء مهم من عائلتنا وأساس نجاحنا، لذا فإننا فخورون اليوم باحتفالنا معهم بهذه المناسبة التاريخية الهامة". وأضاف قائلاً: "بالنيابة عن المجموعة، يسرني أن أتقدم إليهم بالشكر والتقدير على الإنجازات التي تحققت بفضل جهودهم وإخلاصهم في العمل والمكانة التي وصلنا إليها اليوم في السوق العماني كمؤسسة رائدة في قطاع المركبات والنقل، الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا تفانيهم وسعيهم الدؤوب لتقديم الأفضل دومًا. وأود أن أشكر الجميع على حضورهم اليوم ومشاركتهم لنا هذا الاحتفال البهيج".

تضمن الاحتفال مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك ألعاب الأطفال والعروض الترفيهية والمسلية والعديد من الألعاب والمسابقات للأطفال والكبار على حد سواء، لتوفر أجواء ممتعة وتنافسية استمتع بها الحضور من جميع الأعمار. كانت الفعالية فرصة مميزة للموظفين وعائلاتهم للالتقاء وقضاء وقت ممتع خارج العمل والاحتفال بإنجازات مجموعة الزبير للسيارات على مدار الخمسين عامًا الماضية.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة الزبير للسيارات، يرجى زيارة المكتب الرئيسي في العذيبة أو الاتصال على 24500500.