
مسقط - العمانية
نقل معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يوسف بن علوي، تحيات جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه - إلى أخيه أمير دولة قطر الشقيقة.
وذلك لدى استقبال سمو الأمير لمعاليه في اطار مشاركته في مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات واجتماع المجموعة الرئيسية لمؤتمر ميونخ للأمن.