
متابعات -
أعرب نجم منتخبنا الأول علي الحبسي وحارس مرماه، والمحترف في نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام الرائد، في دوري المحترفين السعودي. وكان الهلال قد حقق فوزاً خارج القواعد على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، السبت الفائت ضمن منافسات في الجولة الثانية من عمر دوري المحترفين السعودي. وصرّح الحبسي لوسائل إعلامية سعودية قائلا: “نسير بخطى ثابتة من مباراة لأخرى، وظهرنا بشكل مُغاير عمّا قدّمنا في المباراة الأولى أمام فريق الفيحاء”. وأردف قائلا: “لقد حققنا قدراً كبيراً من الانسجام بين كافة خطوط الفريق، بداية من حراسة المرمى وحتى الهجوم”. وعن المستوى المميّز الذي ظهر به الهلال، قال الحبسي: “قوة فريق الهلال تتمثل في عدم الاعتماد على لاعب معيّن، فلا فرق لدينا بين لاعب أساسي وآخر احتياطي”. وأضاف: “عدّلنا خطة اللعب بعد حالة الطرد بنزول محمد جحفلي، وحاولنا تسجيل هدف رابع ولكننا لم نتوفق بذلك”. وأعرب عن سعادته بوجوده للموسم الثاني مع الهلال فقال: “أنا سعيد للغاية بوجودي للموسم الثاني على التوالي بين جماهير ولاعبي الهلال، أتمنى أن أقدّم المزيد وأبذل قصارى جهدي مع بداية المشوار هذا الموسم”.