ملبار ذهب وألماس تكشف عن مجموعة خاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني الـ 52

مؤشر الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٢:٢٩ م
ملبار ذهب وألماس تكشف عن مجموعة خاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني الـ 52

مسقط - الشبيبة

تكريمًا لروح الأمة المجيدة بمناسبة اليوم الوطني العماني الـ 52 ، أطلقت شركة ملبار ذهب وألماس ، سادس أكبر شركة بيع بالتجزئة للمجوهرات على مستوى العالم مع أكثر من 290 صالة عرض في 10 دول ، مجموعة خاصة من المعلقات والخواتم الماسية بأسعار في متناول الجميع بقيمة 52 ريال عماني.

" نحن متحمسون للغاية لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار من المعلقات والخواتم احتفالاً باليوم الوطني العماني الـ 52. تُقيَم شركة ملبار ذهب وألماس أهمية هذا اليوم وتقدره حقًا للبلاد والمقيمين فيها ، ويشرفها أن تكون جزءًا من تراث عمان الغني بالثقافة والتجارة. إن صالات عرضنا البالغ عددها 18 في جميع أنحاء السلطنة مقبولة على نطاق واسع من قبل كل من المواطنين والأجانب على حد سواء ، وهي تمثل مكانة ملبار ذهب وألماس في تجارة المجوهرات في البلاد"، قال السيد نجيب ك ، الرئيس الإقليمي - سلطنة عمان ، ملبار ذهب وألماس.

المجموعة الحصرية متوفرة في 9 تصاميم وتعكس حيوية الثقافة العمانية. تتمتع ملبار ذهب وألماس بحضور قوي في مجال البيع بالتجزئة في جميع أنحاء سلطنة عمان وقد أدرجت التصميم الخاص كجزء من مجموعة الألماس Mine . ستتوفر منتجات اليوم الوطني في جميع المنافذ الـ 18 من ملبار ذهب وألماس في سلطنة عمان ، وتقع في مسقط ، سوق مطرح ، السيب ، لولو البندر ، الخوض ، بركاء ، صلالة ، صحار ، نزوى وعبري.

المجموعة دائما استباقية عندما يتعلق الأمر بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ بدايتها وقد احتفظت جانباً بنسبة 5٪ من أرباحها لتمكين أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع مناطق التشغيل. مجالات التركيز الرئيسية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجموعة ملبار هي الصحة والتعليم وتمكين المرأة والإسكان والبيئة.