ختامُ مسابقة اختراق الضاحية بالجيش السُّلطاني العُماني

الجماهير الأحد ٠٥/مايو/٢٠٢٤ ١٦:٠١ م
ختامُ مسابقة اختراق الضاحية بالجيش السُّلطاني العُماني

مسقط - العُمانية

ختم الجيش السُّلطاني العُماني اليوم مسابقة اختراق الضاحية بمشاركة (15) فريقا يمثلون مختلف ألويته وتشكيلاته ووحداته تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السُّلطاني العُماني.

وقد استمع اللواء الركن قائد الجيش السُّلطاني العُماني والحضور إلى إيجاز عن سير منافسات المسابقة ومراحلها المختلفة، كما أعطى شارة البدء إيذانًا بانطلاق المسابقة، أظهر خلالها المتسابقون مستوى الاستعداد والجاهزية واللياقة البدنية العالية للظفر بتحقيق المراكز المتقدمة. وخلال فعاليات المسابقة قدمت الفرقة الحماسية بالجيش السُّلطاني العُماني عروضا موسيقية متنوعة.

وفي الختام قام قائد الجيش السُّلطاني العُماني راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والدروع والجوائز على الفائزين، وجاءت النتائج على النحو الآتي: على المستوى العام: حققت مظلات سُلطان عُمان المركز الأول، وحصلت هندسة قوات السُّلطان المسلحة على المركز الثاني، ونالت مدرعات سُلطان عُمان المركز الثالث.

وعلى مستوى الضباط: حصل الملازم أول عادل بن بخيت المعشني من هندسة قوات السُّلطان المسلحة على المركز الأول، وجاء النقيب إدريس بن خميس النعماني من مظلات سُلطان عُمان في المركز الثاني، وحقق الملازم عبدالملك بن ناصر العبري من هندسة الكهرباء والميكانيك المركز الثالث.

وعلى مستوى الأفراد: حقق المركز الأول الرقيب أول عبدالله بن سالم القريني من مظلات سلطان عُمان، وحصل على المركز الثاني الوكيل موسى بن محمد البلوشي من لواء المشاة (23)، وأحرز المركز الثالث نائب العريف قيس بن خلفان العامري من مدرعات سُلطان عُمان.

وقد أشاد اللواء الركن قائد الجيش السُّلطان العُماني بالمستوى الذي قدمه المشاركون والجاهزية والروح التنافسية، وهنّأ الحاصلين على المراكز المتقدمة، متمنيا لهم التوفيق، ومثمّنا الجهود المبذولة للوصول بالمسابقات الرياضية بالجيش السُّلطاني العُماني للمستويات العالية والإنجازات المتقدمة.

حضر ختام المسابقة عدد من كبار الضباط والضباط وجمع من منتسبي الجيش السُّلطاني العُماني.