سبا نوڤ يفتح أبوابه في موفنبيك في سلطنة عُمان

مزاج الأحد ٢١/أبريل/٢٠٢٤ ١٧:١٣ م
سبا نوڤ يفتح أبوابه في موفنبيك في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة

تجربة استثنائية مليئة بالراحة والاستجمام يقدمها فندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط لضيوفه

أعلن فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط عن افتتاح سبا "نوڤ" كأول تجربة له في سلطنة عُمان، والذي يقع في الطابق التاسع من الفندق والمصنّف ضمن فئة فنادق الخمسة نجوم.

يعدّ سبا "نوڤ" ملاذاً هادئاً لمرتاديه ممّن يبحثون عن الابتعاد عن صخب الحياة والانفراد بذواتهم لقضاء أوقات مليئة بالسكون والاسترخاء وإعادة نشاط الروح والعقل والجسم، بالإضافة إلى تجربة فريدة مع جلسات العلاج الطبيعي وتدليك للجسم، وعلاج بشرة الوجه للنساء والرجال.

وفي أجواء تسودها الراحة والسكينة، سيتمتع ضيوف سبا "نوڤ" برحلة بعيدة عن التوتر، والاسترخاء العميق، والتجديد الذهني، وفرصة لتجربة منتجات السبا الصحية العضوية عالية الجودة والتي تم تصنيعها في إيطاليا، ولعل أبرزها منتجات العلامة التجارية "MEI" الشهيرة والمكونة من مشتقات الزيوت الأساسية المستخلصة من النباتات الطبيعية. ويتميز المعالجون العاملين في سبا "نوڤ" بأنهم حاصلين على تدريب بمستويات عالية، ويتميزون بتقديم طرق تدليك يمزجون فيها طرق العلاج الشرقي والغربي لإعطاء الضيوف شعوراً حقيقياً ومختلفاً بالتجديد الروحي والجسدي.

وبمناسبة الافتتاح، عبّرت جوفانا ميليتش، مديرة سبا "نوڤ" قائلة: "إن كل جانب من جوانب تجربة سبا "نوڤ" سيعطي ضيوفنا شعوراً عميقاً بالتجديد لا مثيل له. وقد خصصنا قسماً خاصاً للرجال يضم غرفة للتدليك، وغرف أخرى للبخار والساونا. أما قسم السيدات، فبالتأكيد أن لهن خدمات ممتعة عديدة تتضمن ثلاث غرف تدليك خاصة، وساونا، بالإضافة إلى غرفة خاصة للعلاج بالملح."

وأضافت جوفانا: "تقدم غرفة الملح حلولاً عديدة وفوائد علاجية للتخلص من التوتر، والتنظيف العميق للبشرة وإزالة السموم منها، بالإضافة إلى أن هذا النوع من العلاج يعزز من صحة الجهاز التنفسي، وتقوية المناعة، ويساعد على النوم بشكل أفضل. أي أن من يجرّب غرفة الملح سيجرب المعنى الحقيقي بالرفاهية والاستجمام."

ليس هذا فقط، يوفر سبا "نوڤ" عدداً من التجارب المميزة وجلسات تأمل واسترخاء ضمن مجموعتين مختلفتين هما: "Nove Naturale Viaggio" و"رحلة عبر العالم العربي".

ففي المجموعة الأولى تحصلون على جلسات تدليك مخصصة من الوجه إلى القدم، والمجموعة الثانية هي عبارة عن جلسات تدليك طويلة وراقية جداً يستخدم فيها الملح الطبيعي والورد واللبان، ثم يلي ذلك تدليك كامل الجسم باستخدام زيت اللبان.

وتتميز قائمة خدمات سبا "نوڤ" بأنها تناسب جميع فئات مرتاديها، وتتراوح جلسات تدليك الجسم من ٦٠ إلى ٩٠ دقيقة - بما في ذلك جلسات التدليك الخاصة للأمهات اللاتي وضعن حملهن بعد الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، والذي تشرف عليه خبيرة تدليك ماهرة. أما علاجات الوجه، فإن الجلسات تتراوح من ٣٠ إلى ٩٠ دقيقة لإعطاء بشرة الوجه نضارة حقيقية وطبيعية. وبالإضافة إلى سبا "نوڤ"، يمكنكم اكتشاف تجربة صحية استثنائية في الطابق التاسع، والاستمتاع بقضاء أسعد الأوقات على مسبح انفينيتي الموجود على سطح الفندق، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وأيضاً يمكن لمرتادي وضيوف النادي الصحي والسبا الاشتراك عبر باقات العضوية السنوية وبخيارات ومميزات متعددة.

يستقبلكم سبا "نوڤ" في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط يومياً من الساعة ١٠ صباحاً وحتى ٩ ليلاً.

لمزيد من المعلومات عن جلسات التدليك، والباقات، والحجز، يمكنكم الاتصال على ٩٩٩٦ ٢٢٧١.