الكلية الحديثة للتجارة والعلوم راعية فضية لقمة QS للتعليم العالي الشرق الأوسط 2024

تكنولوجيا الاثنين ٢٦/فبراير/٢٠٢٤ ١٥:٤٩ م
الكلية الحديثة للتجارة والعلوم راعية فضية لقمة QS للتعليم العالي الشرق الأوسط 2024

مسقط - الشبيبة

تعلن الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (MCBS) بكل فخر عن مشاركتها كراعية فضية لقمة QS المرموقة للتعليم العالي في الشرق الأوسط 2024.

ومن المقرر عقد القمة برأس الخيمة في 27-29 فبراير، ليحضرها قادة مؤثرون ومعلمون وخبراء من جميع أنحاء الشرق الأوسط لبحث موضوع (ثقافات الابتكار: الارتقاء بجودة التعليم من أجل شرق أوسط مزدهر).

تعد قمة (QS للتعليم العالي: الشرق الأوسط) منصة مهمة لمناقشة المداخل للمبتكرة التعليم العالي على المستوى الإقليمي، مع التركيز على تعزيز التعاون ودفع التميز في الأوساط الأكاديمية. يوفر هذا الحدث فرصة لا مثيل لها للمؤسسات لتبادل الأفكار والاستراتيجيات لتعزيز المعايير والممارسات التعليمية.

باعتبارها مؤسسة رائدة ملتزمة بالتميز في التعليم، تلتزم الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (MCBS) بتعزيز ثقافة الابتكار التي تمكن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من تحقيق النجاح في بيئة دائمة التطور. ومن خلال رعايتها لهذا الحدث، تؤكد الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (MCBS) التزامها بقيادة التغيير الإيجابي والمساهمة في تطوير التعليم في الشرق الأوسط.

تأكيداً لذلك أوضح الدكتور منير المسكري، الرئيس التنفيذي للكلية الحديثة للتجارة والعلوم: "يسعدنا أن نكون الراعي الفضي لقمة (QS للتعليم العالي: الشرق الأوسط 2024)، وأضاف: "إننا في الكلية الحديثة للتجارة والعلوم MCBS، نؤمن بقوة الابتكار في تحويل التعليم وتمكين الأفراد من النجاح في عالم تتزايد فيه المنافسة، ولا شك في أن هذه القمة توفر فرصا مهمة لتبادل أفضل الممارسات والحوارات التي ستساهم في تشكيل مستقبل التعليم العالي في الشرق الأوسط. "

ستتضمن قمة (QS للتعليم العالي: الشرق الأوسط 2024) عروضًا تقديمية رئيسة وحلقات نقاش وجلسات تفاعلية حول موضوعات رئيسة مثل إدماج التكنولوجيا في التعليم وتطوير المناهج وتفعيل أدوار الطلاب في العملية التعليمية. ستتاح للمشاركين الفرصة للتواصل مع أقرانهم في القطاع، واكتساب رؤى قيمة من قادة الفكر، واستكشاف حلول مبتكرة للتحديات المشتركة التي تواجه مؤسسات التعليم العالي في المنطقة.

وباعتبارها الراعية الفضية، تتطلع الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (MCBS) إلى المشاركة بنشاط مع الحاضرين في القمة والمساهمة في المناقشات الهادفة التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي في مجال التعليم.

الكلية الحديثة للتجارة والعلوم:

الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (mcbs)، هي أكبر كلية لبرامج إدارة الأعمال في سلطنة عمان، تم تأسيسها في عام 1996م تقدم برامجها على مستوى الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وتتضمن برامجها على مستوى الماجستير برنامج ماجستير إدارة الأعمال وماجستير القانون التجاري وماجستير تقنية المعلومات وماجستير المالية والصيرفة الإسلامية، وعلى مستوى الدكتوراه برنامج دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال. إضافة إلى ذلك تقدم الكلية برامج ماجستير باللغة العربية وتتضمن برامج ماجستير في الإدارة العامة وفي إدارة الموارد البشرية وفي إدارة الأعمال.

توفر الكلية مجموعة واسعة من البرامج المتميّزة في مجال الإدارة وإدارة الأعمال والتكنولوجيا والاقتصاد، والتي يتم تدريسها أيضًا باللغة العربية. يضم مجتمع الكلية مجموعة متنوعة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمبدعين والمبتكرين الذين يكرسون جهودهم للتأثير بشكل إيجابي على حياة الناس. تتبع الكلية نهجًا قويًا ومتعدد التخصصات في التعليم، وتمكين الطلاب بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها للنجاح في حياتهم المهنية وتقديم مساهمات ذات معنى للمجتمع.

يقع حرم الكلية الرئيس في بوشر بمحافظة مسقط، وتتضمن مرافق الكلية مدرسة تعمل بنظام البكالوريا الدولية مخصصة للطلاب من الروضة إلى الصف العاشر. الكلية الحديثة للتجارة والعلوم هي مؤسسة التعليم العالي الوحيدة في سلطنة عمان التي تقدم المستوى الثاني والمستوى الثالث من برنامج (BTEC) بالتعاون مع مؤسسة بيرسون الدولية.

QS:

المزود الرائد عالميًا للخدمات والتحليلات والرؤى لقطاع التعليم العالي العالمي. وتتمثل رسالتها في تحفيز الناس بجميع أنحاء العالم لإبراز إمكاناتهم الكامنة من خلال التحصيل التعليمي، والتنقل الدولي، والتطوير الوظيفي. QS معروفة جيدًا بتصنيفها العالمي للجامعات، وهي ملتزمة بمساعدة الطلاب والعاملين في قطاع التعليم على التواصل مع المؤسسات العالمية لتحقيق النجاح التعليمي والمهني.

مع استمرار التعليم في الوصول إلى نطاق عالمي واسع، تلتزم QS أيضًا بمساعدة مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم لتحقيق التميز والاعتراف العالمي من خلال مؤتمراتها المبتكرة والجذابة التي تعرض رؤى القطاع التي يقدمها متحدثون مشهورون وأكفاء. تقوم QS أيضًا بتوزيع مجموعة واسعة من الإصدارات رفيعة المستوى المتعلقة بالقطاع والتي تتمتع بقاعدة واسعة من القراء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.qs.com