مركبة إنيوس غرينادير: ثورة قوية للتميز على الطرق الوعرة في سلطنة عمان

مؤشر الأربعاء ١٤/فبراير/٢٠٢٤ ١٢:١٣ م
مركبة إنيوس غرينادير: ثورة قوية للتميز على الطرق الوعرة في سلطنة عمان
مسقط - الشبيبة
• قدرة دفع رباعي لا مثيل لها مع محرك هو الأفضل في فئته وشاصي إطار سُلَمِي قوي، مما يضمن الدفع الرباعي الدائم.
• مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات يتميز بوضع يدوي، وعلبة نقل منخفضة المدى لمزيد من الدقة والتحكم، ووضع متخصص للخوض في الأودية والطرق الوعرة.
• متنوعة الاستخدامات في جوهرها - متوازنة بشكل مثالي للقيادة بسلاسة على الطرق المسفلتة والطرق الوعرة.
• معدة لقبول الملحقات التي يمكن للهاتف التواصل من خلالها مسبقا ومفتوحة المصدر، مما يوفر عددًا كبيرًا من الخيارات والملحقات، وهي مصممة لتكون الأداة متعددة الاستخدامات التي تحتاجها.


 تقدم شركة محسن حيدر درويش للمركبات ش.م.م بكل فخر مركبة إنيوس غرينادير إلى السوق العماني الديناميكي المليء بالمغامرات.
وستعيد إنيوس غرينادير تعريف تجربة الطرق الوعرة للمتحمسين والمستكشفين على حدٍ سواء من خلال الجمع بين المرونة القوية والهندسة المتطورة. مركبة إنيوس غرينادير مستوحاة من مركبات الطرق الوعرة الشهيرة في الماضي مع دمج التكنولوجيا الحديثة. ويشيد تصميمها بسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، ويمزج بين الجمال الخالد وأحدث التقنيات، ويضع معيارًا جديدًا في عالم المغامرة.
المميزات الرئيسية
القدرة على التكيف: تم تصميم إنيوس غرينادير للتغلب على أي تضاريس، بدءًا من الكثبان الرملية الصعبة في رمال آل وهيبة وحتى جبال جبل شمس الوعرة. ويضمن تصميمها متنوع الجوانب الأداء الأمثل في مختلف الظروف، مما يجعلها الرفيق المثالي للتضاريس المتنوعة في السلطنة.
بناء قوي: تم تصميم إنيوس غرينادير بهيكل سُلمي قوي ونظام تعليق متطور، مما يضمن المتانة والموثوقية. يعزز ارتفاع المركبة عن الأرض وزوايا الاقتراب/والانطلاق قدراتها على الطرق الوعرة، مما يجعلها بطلة حقيقية للطرق الوعرة.
أداء قوي: تتميز سيارة إنيوس غرينادير بنظام دفع قوي، مما يضمن عزم دوران وقوة حصانية كافية للتعامل مع المنحدرات الشديدة والتضاريس الصعبة. سواء كنت تتنقل في مسارات صخرية أو مساحات رملية، فإن هذه المركبة توفر أداءً يلبي متطلبات التضاريس المتنوعة في السلطنة.
مُصممة للاستخدام اليومي: قد تكون غرينادير مركبة دفع رباعي متينة وموثوقة وقوية، ولكنها أيضًا أكثر من ذلك بكثير. فهي مريحة ومتعددة الاستخدامات ومتوازنة للقيادة على الطرق المسفلتة والوعرة.
تصميم داخلي عملي: في الداخل، توفر مركبة غرينادير مقصورة مريحة ومصممة بعناية. وبفضل مساحة الأمتعة الواسعة وحلول التخزين الذكية، فإنها تلبي احتياجات المغامرين الذين يحتاجون إلى الأداء العملي والراحة في رحلاتهم.
تكنولوجيا عصرية: تشتمل مركبة غرينادير على أحدث تقنية، بما في ذلك ميزات الأمان المتقدمة ونظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام وخيارات الاتصال. وتضمن هذه التقنيات تجربة قيادة سلسة وممتعة، سواء على الطرق المسفلتة أو الوعرة.
شهد تقديم مركبة إنيوس غرينادير حضور ويليكي وألكساندر (https://www.instagram.com/exploersoverland)، وهما زوجان هولنديان يشرعان حاليًا في رحلة استثنائية من هولندا إلى أستراليا بمركبة إنيوس غرينادير XO. وبالتوقف في المناظر الطبيعية الخلابة في السلطنة، شاركوا تجربتهما، قائلين: "بينما نحن نعبر العالم، أولويتنا هي الراحة على كل التضاريس، وهي جودة تقدمها مركبة إنيوس غرينادير دون عناء، وبفضل تصميمها القديم والمحرك الأفضل في فئتها، نحن على ثقة من أننا لن نجد أنفسنا عالقين في أي زاوية نائية من العالم أثناء رحلاتنا."
وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "يمثل اليوم حدثًا هامًا حيث نقدم بكل فخر مركبة إنيوس غرينادير في سلطنة عمان. وبفضل قدراتها التي لا مثيل لها على الطرق الوعرة، وتصميمها القوي، والتزامها بالموثوقية، فإن مركبة غرينادير ليست مجرد مركبة؛ وإنما تجسيد لحرصنا على تزويد السوق العماني برفيق مرن وجدير بالثقة في كل مغامرة. وأضاف: "نعتقد أن سيارة مركبة إنيوس غرينادير ستضع معايير جديدة، وتعيد تعريف الاستكشاف، وسيكون لها صدى حقيقي لدى أولئك الذين يسعون إلى التميز في رحلاتهم على الطرق الوعرة."
نبذة عن شركة إنيوس اوتوموتيف:
في عام 2017، لاحظ رئيس مجلس إدارة شركة إينيوس، جيم راتكليف ذو الرؤية، وجود فراغ في السوق لمركبة دفع رباعي نفعية خالية من الرتوش ومصممة وفقًا للمعايير المعاصرة للامتثال والموثوقية. بفضل شغفه بالمركبات وثروة من التجارب المغامِرة، أسس راتكليف شركة إينيوس أوتوموتيف المحدودة، حيث قام بتجميع فريق متمرس من المتخصصين في مجال المركبات لتحويل رؤيته إلى واقع، وغرس منظور جديد في تطوير وتصنيع مركبات الدفع الرباعي.
والنتيجة هي مركبة غرينادير ذات الدفع الرباعي والتي تجسد جوهر الروح البريطانية القوية إلى جانب دقة الهندسة الألمانية.
نبذة عن شركة محسن حيدر درويش للمركبات:
شركة محسن حيدر درويش للمركبات هي الموزع الرئيسي لشركة إينيوس في سلطنة عمان، وهي ملتزمة تجاه نمو العلامات التجارية لشركة إينيوس في السلطنة مع شعار تعزيز إرضاء العملاء وخدمات ما بعد البيع ذات المستوى العالمي. لقد أدت الشبكة المخصصة والدعم على مدار الساعة إلى جعل شركة محسن حيدر درويش للمركبات اسمًا موثوقًا به في هذا المجال.