تشكيلة العيد 2024 ..العبيداني تقدم تشكيلة أقمشة رائعة لهذا الموسم

مزاج الاثنين ١٢/فبراير/٢٠٢٤ ١٤:٢٣ م
تشكيلة العيد 2024 ..العبيداني تقدم تشكيلة أقمشة رائعة لهذا الموسم

مسقط - الشبيبة

أطلقت محلات العبيداني، العلامة التجارية الأكثر تفضيلا للدشداشة في سلطنة عمان، مؤخرا تشكيلة جديدة رائعة من الأقمشة عالية الجودة لموسم العيد.

وتقدم الشركة كل عام تشكيلة جديدة من الأقمشة خلال فترة ما قبل موسم العيد من أجل تشجيع عملائها على تقديم طلباتهم في وقت مبكر قبل العيد، مما يتيح لهم الحرية والوقت لاختيار أفضل الأقمشة، كما يساعد أيضا على تجنب الاندفاع وازدحام التسوق في اللحظات الأخيرة.

وفي ظل العلامات التجارية الحالية للأقمشة، مثل هندام، وفرت الشركة هذا العام عددا من العلامات التجارية الجديدة للأقمشة لهذا الموسم، وذلك بهدف زيادة فرص الاختيار الذي توفره الشركة للعملاء.

العبيداني ٦٤ هو قماش ذو ملمس ناعم وألوان جذابة، والدشداشة المصنوعة من هذا القماش مثالية للمناسبات غير الرسمية. العبيداني ٩٦٨ هو قماش جديد آخر تقدمه العبيداني، وهو يوفر قوة ومتانة عالية لأنه يتكون من ألياف عالية القوة، وهو مقاوم للتشوه نظرا لمرونته العالية، وهو قماش مثالي خالي من التجاعيد لمن يرغب في تصميم دشداشة أنيقة ومتميزة.

العبيداني ٧٠ هو قماش آخر عالي الجودة، وسمي بهذا الاسم احتفاءً بالعام الذي تولي فيه جلالة السلطان قابوس رحمه الله مقاليد الحكم في السلطنة، وهو قماش فاخر عالي الجودة مثالي للمناسبات الخاصة، وهو منسوج من خيوط فائقة الجودة، ويوفر مظهرا وملمسا فاخرا، ويتطلب صيانة أقل وألوانه لا تتلاشى مع مرور الوقت. العبيداني ٥٢ هو قماش مبتكر خالي من التجاعيد يتميز بمتانة عالية، والدشداشة المصنوعة من هذا القماش، المصممة خصيصا لمحلات العبيداني، مثالية للارتداء في المناسبات غير الرسمية. كما أن العبيداني ٢٠٢٤ والعبيداني ٧٢٣ من الأقمشة المريحة والمتينة للغاية التي تقدمها متاجر العبيداني هذا الموسم.

ومن خلال العلامات التجارية الجديدة، تقدم محلات العبيداني تشكيلات جديدة ومحسنة من أقمشة هندام، وهي واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة للدشداشة. وهناك علامات تجارية أخرى للأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة والعبيداني تقدم تشكيلة كبيرة من الأقمشة بمستويات أسعار مختلفة هذا الموسم، وكذلك توفر للعملاء دائما نطاقا واسعا للاختيار. ومن خلال برنامج الولاء "امتياز" الذي تقدمه محلات العبيداني يحصل العملاء على فرصة كسب نقاط الولاء مع كل عملية شراء. إن الجودة العالية والراحة والمظهر الأنيق هي الخصائص الرئيسية لقماش الدشداشة من العبيداني.

تجسد علامة العبيداني التجارية الجودة والموثوقية والابتكار، وتهدف إلى إلهام عملائها للارتقاء في الأسلوب والشخصية. ويشرع فريق البحث والتطوير في محلات العبيداني باستمرار في تحسين وتوسيع نطاق الأقمشة، وتتعاون محلات العبيداني مع منتجي الأقمشة ذوي المستوى العالمي من اليابان وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وبريطانيا للحصول على أفضل الأقمشة في كل الأوقات.

بعد أن افتتحت محلات العبيداني فرعها الحادي والثلاثين في المدخل السادس في منطقة الخوض، فإنها تعمل باستمرار على توسيع حضورها في مجال البيع بالتجزئة. العبيداني هي العلامة التجارية التي أحبها الناس في السلطنة، فمنذ إنشائها في عام ١٩٦٤ كانت تمثل علامة الفخر بين الرجال العمانيين الذين يعتبرون ارتداء الدشداشة العمانية علامة على الشخصية والتفرد والأناقة. وتؤكد العبيداني دائما لعملائها على الثقة والجودة التي لا مثيل لها والراحة والخدمة المتفردة.