مجموعة اللولو تواصل إرسال المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر مصر

الحدث الأربعاء ٠٧/فبراير/٢٠٢٤ ١٥:٠١ م
مجموعة اللولو تواصل إرسال المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر مصر
المساعدات الإنسانية المقدمة من اللولو إلى غزة
مسقط - الشبيبة

تسليم الدفعة الثانية المكونة من 50 طناً من المواد الغذائية والمنتجات الأساسية إلى الهلال الأحمر المصري


في إطار جهودها المستمرة لتقديم الدعم والمساعدة لشعب غزة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، قامت مجموعة لولو ، ومقرها في أبو ظبي بتقديم دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية.

وقد تم تسليم الدفعة الثانية المؤلفة من 50 طنًا من المواد الغذائية ومنتجات العناية الشخصية والمنتجات الأساسية إلى الهلال الأحمر المصري في القاهرة الاثنين الماضي.


حضر تسليم هذه المساعدات الدكتور رامي الناصر، الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري، حيث تسلم المساعدات من حاتم سعيد، مدير التسويق في لولو مصر، بالإضافة إلى جوزير رابوالا، مدير لولو مصر والبحرين، وحذيفة القريشي، المدير الإقليمي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الآخرين.


وأعرب الدكتور رامي الناصر عن شكره وتقديره للفاضل يوسف علي إم إيه ومجموعة لولو على دعمها المتواصل ومساهمتها في تقديم المساعدات لأهل غزة. وأكد على أهمية هذه المساعدات في تلبية الاحتياجات الأساسية للمتضررين وتخفيف معاناتهم وهدفهم إيصال المواد الإغاثية لأهالي غزة في أقرب وقت ممكن.


يأتي تقديم هذه الدفعة الثانية كجزء من جهود لولو المستمرة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، حيث سبق لها في ديسمبر الماضي أن قدمت دفعة أخرى مكونة من 50 طنًا من المواد الإغاثية إلى غزة عبر الهلال الأحمر المصري.