ألذ النكهات في أسبوع في فندق جي دبليو ماريوت مسقط

مزاج الاثنين ٢٩/يناير/٢٠٢٤ ١٩:٠٨ م
ألذ النكهات في أسبوع في فندق جي دبليو ماريوت مسقط
مسقط - الشبيبة

يسر فندق جيه دبليو ماريوت مسقط أن يعلن عن انطلاق أسبوع الطهي، من يوم الجمعة ٢ فبراير حتى يوم الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤. ويهدف هذا الأسبوع الافتتاحي إلى كشف النقاب عن رحلة ساحرة نحو تذوق المأكولات العالمية.

سبعة أيام من تناول الطعام الاستثنائي، لن تثير ذوقك فحسب، بل ستغذي أيضًا رفاهيتك وروحك واتصالك مع العالم، عبر قوائم طعام مخصصة ومتعددة. سواء كانت رغبتك في النكهات العالمية، أو فن الطبخ المثالي على النار، أو كنت تميل إلى المأكولات البحرية، أو الاستمتاع بالجلسات المريحة، فإن أسبوع الطهي في فندق جيه دبليو ماريوت مسقط يدعوك لتذوق كل لحظة واشباع حواسك، في أربعة مطاعم متميزة.


رحلة التميز في الطهي
 يدعوك "KITCHEN 7" لمشاهدة طهاتنا وهم يبدعون في فنّهم، بينما تنغمس في المأكولات العالمية والمشاوي الشرق أوسطية والمقالي الآسيوية والخبز الأوروبي والتنور الهندي. ويجذبك "PINK SALT" بأجوائه الدافئة والترحيبية، حيث تنتظرك المأكولات اللذيذة المطبوخة على النار والمأكولات البحرية الطازجة. كما يشجّعك مطعم "CATCH" العصري بجانب حوض السباحة على الانغماس في عالم المأكولات البحرية بينما تستمتع بأجواء البحر الأبيض المتوسط والترفيه الحصري. وفي الوقت نفسه، يعدك "BUTTER BUNS" بتجربة حقيقية وراقية مع البرغر الطازج.


ينطلق أسبوع الطهي في الثاني من فبراير مع برانش في الهواء الطلق في مطعم "CATCH"، مصحوباً بموسيقى الدي جي المباشرة، عرض الساحر، أنشطة للأطفال، قلعة الأطفال، ترامبولين، والرسم على الوجه، مما يخلق جوًا حيويًا وترفيهيًا لجميع الأعمار.

ويختتم الأسبوع بليلة عمانية لا تُنسى في "KITCHEN 7"، حيث يمكنك تذوق النكهات العمانية التقليدية والانغماس في تراث الطهي الغني للمنطقة.


ولجعل التجربة في متناول الجميع، تقدم جميع المطاعم سعرًا خاصًا صافيًا قدره ١٩ ريالًا عمانيًا فقط للشخص الواحد، مما يضمن أن تكون روائع أسبوع الطهي في فندق جيه دبليو ماريوت مسقط، ممتعة وفي متناول الجميع.


للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.jwmarriottmuscat.com

نبذة عن فندق جيه دبليو ماريوت مسقط
يقع فندق جي دبليو ماريوت مسقط في قلب مدينة مسقط ذات المناظر الخلابة، وهو أول فندق خمس نجوم على الإطلاق في المنطقة التجارية الناشئة في مدينة العرفان تحب ملكية جي دبليو ماريوت الرائدة. تم تطوير الفندق من قبل الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران)، الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في سلطنة عمان>

ويوفر الفندق ملاذًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء، في مدينة متجذرة في التاريخ الغني. مع ٣٠٤ غرفة وجناحًا واسعًا، توفر كل منها إطلالات على الحديقة الهادئة، و٢٥٠٠ مترًا مربعًا من مساحة الفعاليات المرنة، بما في ذلك قاعتين للحفلات وتراسين وحدائق، يسهل الفندق بسلاسة الانتقال بين العمل والراحة وخمس منافذ للطعام والشراب تلبي جميع الأذواق، بدءًا من مطعم البرجر ذو الطابع الرياضي، "باتر بنز"، حتى مطعم المشاوي الأنيق والمتطور "بينك سالت". يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالرفاهية في المجموعة الكاملة من مرافق اللياقة البدنية، بما في تلك ثلاث مسابح خارجية وسبا جيه دبليو. تم تصميم فندق جيه دبليو ماريوت مسقط، المعزز بخدمته المستوحاة من الرفاهية وفلسفة "أنت بأكملك"، للحفاظ على تجربة متوازنة ومريحة لجميع الضيوف، بغض النظر عن الغرض من إقامتهم.


نبذة عن جيه دبليو ماريوت
يعد فندق جيه دبليو ماريوت جزءًا من مجموعة العلامات التجارية الفاخرة لشركة ماريوت الدولية ويتكون من فنادق جميلة ومواقع منتجعات مميزة حول العالم. فندق جيه دبليو ماريوت هو تكريم لمؤسس شركة ماريوت الدولية، جيه ويلارد "جيه دبليو" ماريوت، الذي أعطى الأولوية لرفاهيته حتى يتمكن من رعاية الآخرين بشكل أفضل. مستوحاة من منهجه في الحياة ومتجذرة في الرفاهية الشاملة، توفر فنادق جيه دبليو ماريوت ملاذًا مصممًا للسماح للضيوف بالتركيز على الشعور بالكمال - الحضور في العقل، والتغذية في الجسد، والتنشيط في الروح - من خلال البرامج والعروض التي تشجعهم للاجتماع معًا واختبار كل لحظة على أكمل وجه. يوجد اليوم أكثر من ١٠٠ فندق جيه دبليو ماريوت في أكثر من ٣٥ دولة ومنطقة حول العالم تلبي احتياجات المسافرين المتطورين والواعين الذين يأتون بحثًا عن تجارب تساعدهم على الحضور بشكل كامل وتعزيز الاتصالات الهادفة وتغذية الروح.

تفضل بزيارة فندق جيه دبليو عبر الإنترنت وعلى انستغرام وفيسبوك.

ويفخر فندق جي دبليو ماريوت بالمشاركة في برنامج Marriott Bonvoy®، وهو برنامج السفر العالمي من شركة ماريوت الدولية. يقدم البرنامج للأعضاء مجموعة استثنائية من العلامات التجارية العالمية، وتجارب حصرية في برنامج Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك الليالي المجانية والاعتراف بحالة النخبة. للتسجيل مجانًا أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارة marriottbonvoy.com.


 نبذة عن Marriott Bonvoy®
توفر محفظة Marriott Bonvoy الاستثنائية ضيافة مشهورة في أكثر الوجهات التي لا تنسى في العالم، مع ٣٠ علامة تجارية مصممة خصيصًا لتناسب كل أنواع الرحلات. يمكن للأعضاء ربح نقاط مقابل الإقامات في الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك المنتجعات الشاملة واستئجار المنازل المتميزة، ومن خلال عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.

ويمكن للأعضاء استبدال نقاطهم مقابل تجارب تشمل الإقامات المستقبلية، أو Marriott Bonvoy Moments، أو من خلال الشركاء للحصول على منتجات فاخرة من متاجر Marriott Bonvoy.

وللتسجيل مجانًا أو لمزيد من المعلومات حول Marriott Bonvoy، تفضل بزيارة marriottbonvoy.com.