ميتسوبيشي موتورز عُمان تطلق مجموعة من العروض بمناسبة ذكرى النهضة المتجددة

مؤشر الأحد ٢٨/يناير/٢٠٢٤ ١٥:٠٧ م
ميتسوبيشي موتورز عُمان تطلق مجموعة من العروض بمناسبة ذكرى النهضة المتجددة

 

مسقط - الشبيبة

في إطار الاحتفالات بمناسبة ذكرى النهضة المتجددة للسلطنة تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه، تقدم شركة ميتسوبيشي موتورز عُمان أسعارًا مذهلة وضمانًا غير محدود المسافة لـ ٦ سنوات على طرازاتها الرائدة حتى ١١ فبراير ٢٠٢٤.

 

أفاد أفتاب أحمد خان، رئيس المبيعات في شركة ميتسوبيشي موتورز عُمان: "في هذه المناسبة الحافلة بالإنجازات، نأمل تحقيق حلم الأفراد في السلطنة بامتلاك سيارة حقيقية متعددة الاستخدامات تجمع بين الأداء والميزات العالية والسلامة. ولطالما تميزت علامة ميتسوبيشي موتورز التجارية في سلطنة عمان بالأداء الموثوق به والاعتمادية والقيمة مقابل المال."

 

أما بالنسبة للأسعار، فإن سيارة الدفع الرباعي المدمجة ميتسوبيشي ايه اس اكس المصنوعة في اليابان (سعة الخزان ٢ لتر، دفع ثنائي/ رباعي) متاحة الآن بسعر معقول يبدأ من ٧٫٤٩٥ ر.ع فقط. كما يبدأ سعر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ذات الدفع الرباعي الواسعة والمتعددة الاستخدامات المصنوعة في اليابان من ١١٫٩٩٥ ر.ع فقط. وكذلك سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت ذات الدفع الرباعي بسعة محرك ٣ لتر ذات القدرة العالية - وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء تحمل مواصفات باجيرو- أصبحت الآن بسعر يبدأ من ١٣٫٤٩٥ ر.ع فقط. كما يبدأ سعر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر العائلية ذات الدفع الرباعي ذات ٧ مقاعد الجديدة كليًا بسعر مناسب جدًا يبلغ ٦٫٩٩٥ ر.ع.

 

كما أن شاحنة البيك أب ميتسوبيشي ال ٢٠٠ القوية (سعة محرك ٢٫٤ لتر) المصممة للتحميل، يبدأ سعرها من ٧٫٤٩٥ ر.ع للكابينة المفردة، و٧٫٩٩٥ ر.ع لطراز الكابينة المزدوجة.

 

قم بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي موتورز في العذيبة، المعبيلة، بركاء، صحار، نزوى، عبري، صور، جعلان بني بو علي، صلالة، أو لحجز موعد لتجربة القيادة؛ اتصل على ٢٤٥٠٠٥٠٠/ تواصل على واتساب أو رسالة نصية قصيرة ٩٣٨٠٠٩٢٥.