شانجان إيدو بلس تُرسي معايير جديدة في القيادة الفاخرة العصرية

مزاج الاثنين ٠١/يناير/٢٠٢٤ ١٣:٤٦ م
شانجان إيدو بلس تُرسي معايير جديدة في القيادة الفاخرة العصرية
شانجان إيدو بلس

مسقط - الشبيبة

تبرز شانجان إيدو بلس كسيارة سيدان رائعة، تأسر المستهلكين بتصميمها المذهل، كما أن مقصورتها الداخلية الواسعة والفاخرة يجعلها تأخذ مكانة مرموقة في السوق مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة. إيدو بلس ليست مجرد سيارة جاذبة للأنظار، بل إنها سيارة عائلية مُدمجة و قوية ينضح تصميمها المتميز بالأناقة ، فهي بذلك تضع مفهوما جديدا وتفوق توقعات المستهلكين ، كما أنها تجمع بين التصميم الداخلي الفخم ونواحي سلامة شاملة مما يوفّر تجربة قيادة لا مثيل لها.

إن شانجان إيدو بلس تأسر الأنظار بتصميمها وتثير الإعجاب بأدائها، وهي مجهزة بمحرك توربو قوي سعة 1.4 لتر، وناقل حركة سلس مزدوج التعشيق بسبعة سرعات، توفر هذه السيارة السيدان تجربة قيادة ديناميكية وغير عادية. إن حضورها على الطريق ليس أقل من رائع حيث تجمع إيدو بلس بين التطور والأداء الاستثنائي والقيمة، مما يجعل كل رحلة تجربة مفعمة بالراحة والمتعة ، ويتم تعزيز ذلك من خلال ميزات السلامة المتقدمة، مما يضمن راحة البال والهدوء على الطريق.

أفاد ناطق باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش.م.م (AGAE) معلقا عن شانجان إيدو بلس : "تتجاوز سيارة شانجان إيدو بلس الجماليات وبانها سيارة عملية وتقدم إيدو بلس مزيجًا مثاليًا من الأناقة والأداء. كما أن مظهرها الخارجي اللافت للنظر، وتصميمها الداخلي الفاخر، وأدوات التحكم السهلة الاستخدام، وميزات الأمان المتطورة، يجعلها في مكانة مرموقة بين السيارات ، حيث تجعل كل من يمتكلها شعاره التميز ويمتلككه الفخر بأقتناء سيارة احلامه ."

بفضل الشاشة المزدوجة مقاس 10 بوصات، تجمع سيارة السيدان المتميزة هذه بين التكنولوجيا سهلة الاستخدام والاتصال. وبفضل نظام التحكم التكيفي في السرعة، يمكن للسائقين التنقل على الطرق السريعة بسهولة، وتوفر فتحة السقف البانورامية مشاهدة واضحة لمناظر خلابة، بينما يضمن نظام الملاحة المتكامل الدقة العالية في تحديد المواقع. مع شانجان إيدو بلس، تصبح كل رحلة مغامرة منتظرة بفارغ الصبر، مما يجعلها تحظى بالاهتمام عند كل منعطف وزاوية.

تتميز سيارة شانجان إيدو بلس 1.4 توربو بمزايا إستثنائية لا تُحصى ، ومنها المصابيح الأمامية "إل إي دي" بتصميم عين النجمة "ستار آي" الجذابة والمقترنة بشبك أمامي فريد من نوعه، مما يدل على اناقتها التي لا يمكن إنكارها، بينما تضيف عجلاتها المصنوعة من سبائك الألمنيوم مزدوجة اللون مقاس 7 بوصات لمسة من الرقي، تزدان بشاشة (إل سي دي) المزدوجة المتكاملة لإضفاء لمسة عصرية على لوحة القيادة والتحكم .استمتع بالرفاهية والراحة التي توفرها المقاعد الجلدية الفخمة ذات التصميم الرياضي.

 تعد فتحات مكيف الهواء الخلفية برحلة مريحة لجميع الركاب، ويؤكد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي التزامها بالسلامة. علاوة على ذلك، فإن كفاءتها الجديرة بالثناء في قلة استهلاكها للوقود، والتي تبلغ 18.3 كيلومتر/لتر وفقًا لمعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، مما يضمن رحلة اقتصادية.

مع إعطاء الأولوية للسلامة قبل كل شيء، تم تصميم إيدو بلس بدقة لحماية ركابها. وتتميز بأحدث التحسينات مثل الكاميرا بزاوية 360 درجة للحصول على رؤية شاملة ، والوسائد الهوائية الجانبية التي تعزز سلامة الركاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات العادم المزدوج، المخصصة عادة للسيارات الفاخرة، تضفي لمسة إضافية من الرقي والتطور على هذه السيارة السيدان الرائعة.

شانجان إيدو بلس ليمتد: 1,4 توربو 7 سرعات بنظام ناقل الحركة مزدوج التعشيق

مع وجود المحرك 1.4 توربو فإن النسخة الرياضية من شانجان إيدو بلس توفر قوة 155 حصان، وعزم قوي 260 نيوتن.متر ونظام ناقل حركة مزدوج التعشيق 7 سرعات. تتوفر السيارة في أبعاد ( الطول × العرض × الإرتفاع ) 4730×1820×1505 ملم ، وقاعدة عجلات 2700 ملم مع خزان وقود سعة 53 لتر.

تشمل المواصفات الرئيسية لسيارة إيدو بلس ليمتد 1.4 توربو بنظام نقل حركة 7 سرعات مزدوج التعشيق مواصفات سيارة إيدو إيدو بلس إسبورت ( الرياضية) 1.4 لتر توربو بنظام نقل حركة 7 سرعات مزدوجة التعشيق بالإضافة إلى بعض المواصفات. تتميز السيارة من الخارج بوجود العجلات الألمنيوم 17 بوصة ذات الطلاء المعدني المزدوج، الشبك الأمامي الرياضي، والمرآة الجانبية للرؤية الخلفية بخاصية الطي الآلي وفتحة السقف البانورامية. أما السيارة من الداخل فتتميز بالمقاعد الجلدية الرياضية ذات اللون الأحمر والتهوية للمقاعد الأمامية،ومقعد السائق بخاصية التعديل الآلي بستة وضعيات،ومسند الذارع الخلفي وإمكانية طي المقعد الخلفي بنسبة 60:40.

أما أنظمة السلامة فتشمل نظام مثبت سرعة تكيفي للفرامل ، ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي، ونظام فرامل الطوارئ والكاميرا 360 درجة. أما نظام الترفيه والمعلومات فيضم شاشة أجهزة القياس إل سي دي ١٠ بوصة وستة سماعات ونظام ملاحة.

حول شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات:

لشركة الخليج العربي للسيارات والمعدات صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في كل من القرم ، والموالح ، وصحار، و ورشة الصيانة الرئيسية بتجهيزات متكاملة في العذيبة بمحافظة بمسقط.

تقدِّم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن العُمانية ومنها صلالة ، وصُحار ، وصور ، ونزوى ، وإبراء ،وعبري ، وبركاء وغيرها.

للمزيد من المعلومات عن شانجان عُمان، يمكنكم الإتصال بالرقم المجاني 80050800، أو التواصل معنا عبر الواتس آب

على الرقم 94641010، أو التفضَّلْ بزيارة معرض سياراتنا بالقُرُم. كما يمكنكَم أيضًا زيارة موقعنا ، والتسجبل عبر

www.changanoman.com لحجز تجربة قيادة والاتصال بكم.