بدء التحضير لاستضافة بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت ١٥ سنة بسلطنة عمان

الجماهير الثلاثاء ٢٨/نوفمبر/٢٠٢٣ ١٩:١٤ م
بدء التحضير لاستضافة بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت ١٥ سنة بسلطنة عمان
جانب من الاجتماع

مسقط - الشبيبة

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم اجتماعه الدوري العادي صباح اليوم الثلاثاء ٢٨ من نوفمبر الجاري في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد، والذي تم تقديمه عن موعده السابق مطلع ديسمبر القادم، للتحضير لاستضافة بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت ١٥ سنة، والتركيز على استعدادات المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس.

 ترأس الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد محسن بن حمد المسروري، بحضور أعضاء المجلس، وأمين عام الاتحاد؛ حيث افتتح نائب الرئيس الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيداً بجهودهم وأدوارهم البارزة في خدمة كرة القدم العمانية. 

 وهنأ مجلس إدارة الاتحاد، الاتحاد العماني للرياضة المدرسية تتويجهم بلقب البطولة المدرسية العربية لكرة القدم، مشيدين بالشراكة الاستراتيجية، ومؤكدين تطلعات المجلس لتجديد التعاون الذي يخدم قطاع كرة القدم، ويساهم في تطوير وصقل المواهب الكروية؛ كما هنأ المجلس، مجلس إدارة نادي النهضة بعد تأهلهم للمرحلة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في القادم.

 وتم في الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية القادم، ومناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، والتي جاء أبرزها؛ تشكيل فريق عمل اللجنة المحلية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للمنتخبات تحت ١٥ سنة، والاطلاع على آخر مستجدات الاستضافة، واعتماد موعد إقامة مباراة كأس السوبر بين نادي النهضة ونادي السيب، والتي ستقام في ٧ ديسمبر ٢٠٢٣ في المجمع الرياضي بصحار.

 ومع ختام الاجتماع، شدد نائب رئيس الاتحاد محسن بن حمد المسروري على أهمية المرحلة القادمة، وضرورة تجويد العمل المؤسسي بما يسهم في تحقيق النتائج الإيجابية، الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع.