برنامج العز جونيور من بنك العز الإسلامي يفوز بجائزة أفضل برنامج مصرفي للأطفال

مؤشر الاثنين ١٣/نوفمبر/٢٠٢٣ ١١:٢٢ ص
برنامج العز جونيور من بنك العز الإسلامي يفوز بجائزة أفضل برنامج مصرفي للأطفال
مسقط - الشبيبة
تعزيزا لدوره الريادي في توفير منتجات متنوعة لخدمة المجتمع، فاز بنك العز الإسلامي بجائزة "أفضل برنامج مصرفي للأطفال"، وذلك من قبل جوائز منتدى المرأة السنوية الذي أقيم بفندق الشيراتون تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الفاضلة/ عذاري العيسرية مدير تطوير المنتجات والفاضلة/ منى الخصيبية نائب مدير أولى للاتصالات المؤسسية والفاضلة/ مزون الجابرية أخصائية أولى للتسويق والهوية التجارية والتصميم.


وظفر بنك العز الإسلامي بالجائزة لاستمراره الدائم في تقديم الخدمات والمنتجات الحصرية والإستثنائية التي يقدمها لعملائه والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يقدم بنك العز الإسلامي خدمات مصرفية خاصة للأطفال ضمن برنامج "العز جونيور". وتتميز البرنامج بمعدلات أرباح عالية على المبالغ التي يقوم أولياء الأمور بإيداعها في الحساب، استنادا على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، مع وجود خيارات الإيداعات أو التحويلات المالية المتكررة سواء بشكل أسبوعي أو شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي ، حيث يقوم البنك بتزويد أولياء الأمور بالخطة المناسبة للادخار ، مع منح امتياز خاص للأطفال وهو الحصول على معدل تمويلي خاص لمواصلة الدراسات العليا عند استمرار حساباتهم في بنك العز الإسلامي ، الأمر الذي يمنحهم خيار مواصلة المشوار التعليمي بمعدل ربح في متناول اليد مع إجراءات سهلة ومرنة .


وعلى صعيد متصل لا توجد هناك شروط للحد الأدنى للرصيد ، حيث أن فتح حساب " العز جونيور" لا يشترط وجود مبلغ معين وتأتي مع عدة مزايا كتحويل الأموال بين البنوك المحلية مجانا عبر تطبيق بنك العز الإسلامي للهواتف الذكية ، حيث أن مزج الادخار مع التعليم يعد أحد أهم الأولويات التي يجب أن يعزز الطفل فيها مهاراته ، هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى فإن الهدف يكمن في كيفية زرع ثقافة استخدام البطاقات المصرفية والخدمات الإلكترونية في مد المعرفة إلى عقول الأطفال بمفهوم المعاملات البنكية .


وقالت لينا آل عبدالسلام، رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية: نعتز بالفوز بهذه الجائزة كدليل على تفانينا في خدمة جميع شرائح المجتمع. انطلق البنك في بداية هذا العام في اتجاه استراتيجي لغرس ثقافة الادخار في المجتمع من خلال تقديم ثلاث برامج قيمة للعملاء وهي برنامج العز جونيور للأطفال، وبرنامج العز يوث للشباب وبرنامج العز ون للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم لبنك العز الإسلامي ومن خلال هذه البرامج الثلاثة نسعى لتأمين المستقبل للأجيال القادمة.


وأضافت آل عبد السلام: "نفتخر بتكريمنا على تقديم حلول مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لعملائنا. وتعكس هذه الجائزة أدائنا الجيد كأحد أبرز مقدمي الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة ويحفزنا على الاستمرار في تقديم الأفضل وإبقاء احتياجات عملائنا في مقدمة أولياتنا. "


الجدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي قد اعتمد استراتيجية للخدمات والمنتجات تلائم مختلف شرائح المجتمع، يأتي ذلك في إطار مد شرايين خدماته ومنتجات إلى الراغبين في الاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تمت المصادقة عليها من قبل الهيئة الشرعية.
-انتهى-