الموقع الإلكتروني الجديد لـOoredoo يحظى بإعجاب الزوار

مؤشر الخميس ٢٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
الموقع الإلكتروني الجديد لـOoredoo يحظى بإعجاب الزوار

مسقط-ش
تأكيداً لدورها الريادي في تقديم أفضل تجربة رقمية بالسلطنة، حظي الموقع الإلكتروني الجديد لـOoredoo على قبولٍ وإعجاب كبيرٍ من قبل الزوار والعملاء وذلك منذ إطلاقه في شهر يوليو الفائت. ولا تقتصر خصائص الموقع الإلكتروني الجديد على تقديم الخدمات التي يختارها المستخدمون فحسب، بل وتشمل على محتوى غني بالمزايا المرئية الرائعة وتصميم يتناسب مع الهواتف النقالة، وقد حاز الموقع على إعجاب أكثر من 1.5 مليون زائر خلال الشهر الفائت. ويتيح موقع الشركة للزوار والمستخدمين فرصة للاستمتاع أكثر بالإنترنت من خلال توفير خصائص متقدمة للبحث وخدمات المحادثات الفورية فضلاً عن إمكانية تصفح الموقع مجاناً من قبل عملاء Ooredoo.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لم يقتصر قرارنا بإعادة تصميم الموقع الإلكتروني على الأهداف التسويقية فحسب، بل كان وراءه شغفنا ورغبتنا في مشاركة المزيد من خدماتنا مع الزوار والتفاعل معهم يومياً بشكل أسرع وأسهل. ومن خلال خدمة الدعم عبر المحادثات المباشرة التي تتوفر يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء، أصبح بإمكاننا الرد على استفسارات عملائنا وضيوف الموقع الإلكتروني ومساعدتهم في كل الأوقات من خلال محتوى غني مدعوم بخصائص مرئية متقدمة".
وعلاوة على المزايا المتعددة التي تقدم للعملاء والضيوف مستوى جديدا كلياً من السهولة والخدمة، يتضمن الموقع الإلكتروني الجديد حلولاً صوتية لتمكين متصفحي الموقع من الاستمتاع إلى المحتوى المتوفر به باللغتين العربية والإنجليزية. كما يمكن للعملاء تصفح جميع محتويات الموقع في مختلف الأوقات بكل سهولة ودون أي تكاليف إضافية على البيانات.
وعن الموقع يقول أحد العملاء: "أكثر ما أعجبني خلال تصفحي للموقع الجديد هي الوسائل المرئية المتعددة المستخدمة فيه، والتي جعلت تجربتي مختلفة وجديدة كلياً. ومن وجهة نظري، هذا الموقع متكامل وأتاح لي التنقل بين محتوياته المختلفة بكل سهولة والوصول للمعلومات التي أريدها بضغطة زر. وبكل تأكيد أنه موقع رائع وسأقوم بزيارته مجدداً".