كلية عُمان للسياحة تشارك في EDUTREX

مؤشر الأربعاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
كلية عُمان للسياحة

تشارك في EDUTREX

مسقط –
شاركت كلية عمان للسياحة وللمرة الأولى في معرض التعليم العالي والتدريب (EDUTREX 2017) الذي عقد مؤخرًا في فندق كراون بلازا - صلالة، والذي يشكل فرصة للطلبة المهتمين بمواصلة دراساتهم العليا في السلطنة وخارجها.

وتعليقًا على مشاركة الكليّة في هذا المعرض، قال عميد كلية عمان للسياحة د.عبد الكريم المغيري: «نحن حريصون على المشاركة في الفعاليات التي تساهم في تعزيز الفرص التعليمية في السلطنة والدول المجاورة، فضلًا على أنّ محافظة ظفار هي مركز رئيسي للسياحة والضيافة ولاستقطاب السياح، ولكوننا مؤسسة أكاديمية تركز بشكل كبير على تطوير برامج تعليمية وتدريبية تتناسب مع تطلعات الشباب العماني الطموح، فإننا نرحب بمعرض EDUTREX 2017 عمان لنقدم للطلاب والمهتمين التوجيهات والإرشادات. فقطاع السياحة في السلطنة يحقق نموًا ملحوظًا، ونحن في الكلية نوفر منهجًا تعليميًا مصممًا خصيصًا ليتماشى مع هذا التطور والتقدم، ونعمل باستمرار على تقديم دورات وبرامج مخصصة تتناسب مع مختلف المهن في القطاع السياحي، فمثل هذه الفعاليات تشكل منصة مثالية للطلاب من شأنها مساعدتهم على اختيار مستقبلهم المهني».

والجدير ذكره أن طلاب كلية عمان للسياحة حضروا إلى المعرض بين الساعة 10:00 صباحًا لغاية 1:00 ظهرًا ومن 5:00 مساء حتى 8:00 مساء، وأجاب الحاضرون والمهتمون على كل تساؤلاتهم المتعلقة ببرامج الكلية ومناهجها.