بنك صحار يدعم الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق

مؤشر الأربعاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
بنك صحار يدعم الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق

مسقط-
في إطار التزامه بتعزيز السلامة المرورية في السلطنة، يستمر بنك صحار في تقديم الدعم للجمعية العمانية للسلامة على الطرق للعام الرابع، وذلك كجزء من مبادراته المستمرة ضمن حملة «صحار العطاء» التي تندرج تحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك. وتضاف هذه المبادرة الى قائمة المبادرات التي اتخذها البنك من أجل إيجاد الوعي حول السلامة على الطرق والقيادة الآمنة عبر حملته «ركز وسوق» التي تم تدشينها العام الفائت. وتأتي مساهمة هذا العام من أجل دعم الحملات التوعوية التي تنظمها الجمعية والتي تستهدف المجتمع بشكل عام والمدارس بشكل خاص.

وتسلّم الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق علي بن أحمد البرواني، شيكًا بمبلغ الدعم في المقر الرئيسي للجمعية من مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي.

وتعليقاً على دعم البنك قالت المديرة العامة للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار منيرة بنت عبد النبي مكي: «ساهم دعمنا لمبادرات الجمعية العمانية للسلامة على الطرق منذ العام 2013، في مساندتها بالاستمرار بحملاتها التوعوية حول السلامة على الطرق، وتحقيق أهدافها نحو رفع مستوى الوعي حول السلامة المرورية. ونحن سعداء جداً بتجديد دعمنا للجمعية ومساعدتها على نشر الوعي وإيصال رسالتها حول القيادة الآمنة. وقد تعاوننا خلال السنوات الأربع الفائتة مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق من أجل دعم العديد من المبادرات التوعوية حول السلامة المرورية، والتي شكلت المحور الأساسي نحو تأسيس حملة السلامة المرورية الخاصة ببنك صحار الذي يعد أحد رواد القطاع المصرفي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية منذ تأسيسه. بالإضافة إلى ذلك، تشمل حملات التوعية التي تقوم بها الجمعية أيضاً مبادرة السلامة المرورية الخاصة ببنك صحار «ركز وسوق» والتي تقدم نصائح بشكل دوري حول القيادة الآمنة على الطرق وتركز بشكل أساسي على الأطفال وسلامتهم».

من جانبه أعرب البرواني عن شكره على دعم بنك صحار قائلا: «نودّ شكر بنك صحار على دعمه المتواصل لكل مبادراتنا التي تتمحور حول مفهوم السلامة المرورية، إذ قمنا بالمشاركة مع البنك في دعم العديد من المبادرات وشاركنا بنشر الوعي وتثقيف الأفراد حول أهمية اتباع السياقة الآمنة. ويعد بنك صحار من رواد القطاع الخاص في دعم هذه القضية ونأمل أن تقوم خطواته بتشجيع الشركات الأخرى على مساعدتنا لتحقيق أهدافنا، ولجعل طرقات السلطنة أكثر أمانًا للجميع».
ويتميز بنك صحار بكونه رائدًا في دعمه لقضية السلامة على الطرق في القطاع المصرفي، إذ نظم وشارك في العديد من المبادرات والحملات التوعوية حول مفهوم السلامة على الطرق في المدارس والمؤسسات التعليمية، وتميز بحملته «ركز وسوق» التي تنشر الوعي حول أهمية القيادة الآمنة وأيضًا دشن أنشودة السلامة المرورية عبر مختلف القنوات الإذاعية، بالإضافة إلى ذلك نظم البنك وشارك في العديد من الحملات الخاصة بالسلامة المرورية وبالتعاون مع شرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسلامة على الطرق.