مسقط مول يطلق غرفة ألعاب الواقع الافتراضي "فن ڤى آر"

مزاج الأربعاء ١٨/أكتوبر/٢٠٢٣ ١٢:١١ م
مسقط مول يطلق غرفة ألعاب الواقع الافتراضي "فن ڤى آر"

 

مسقط - الشبيبة

في خطوة تهدف إلى ترسيخ مكانته الرائدة في تنظيم الأنشطة الترفيهية في السوق العماني أطلق مسقط مول، وجهة التسوق والترفيه المتميّزة في السلطنة، منطقة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في السلطنة "فن ڤى آر". فبالإضافة إلى ما لديه من خيارات ترفيهية مثل الأكواريوم وفابي لاند وإكستريم زون وسينما نوفو وغيرها، توفّر "فن في آر" للاعبين الفرصة لاستكشاف عوالم افتراضية موازية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي المتقدمة، وسواءً كنت تلعب بمفردك أو بصحبة أي من أصدقائك أو أفراد أسرتك سوف تجد ألعابًا مثيرة في انتظارك.

 

تهدف فن ڤى آر بمسقط مول، التي تعتبر إحدى أهم أماكن تجربة الواقع الافتراضي في السلطنة، إلى منح اللاعبين المتحمسين تجربة جديدة لا حدود لها تجمع ما بين الترفيه والاستكشاف والإثارة، حيث يشارك اللاعبون في استكشاف عالم الفن والمغامرة في عالم افتراضي، ما يضفي المزيد من الإثارة والمتعة على زيارة مسقط مول.

 

تعليقًا على ذلك، قال المتحدث باسم مسقط مول: "في ضوء التزامنا بدورنا الهام في المجتمع، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح غرفة ألعاب الواقع الافتراضي " فن ڤى آر " التي توفر لكم العديد من التجارب الغامرة والعصرية. وفي إطار حرصنا على زيادة جرعة المرح في المول، ندعو الأسر والأصدقاء وجميع الزوار الراغبين في المشاركة في تجارب مفيدة لزيارة " فن ڤى آر" واستكشاف الأنشطة الافتراضية الترفيهية العديدة التي تقدمها."

 

تسعى فروع فن ڤى آر إلى تقديم تجارب افتراضية تتميّز بجاذبيتها وسهولة استخدامها، فأيًا كانت الخلفية التقنية للاعب، يمكنه التمتع بالعديد من الألعاب المثيرة في بيئة صُممت خصيصًا لتلائم الأفراد من مختلف الفئات العمرية.

 

 

يوفرمول مسقط تجربة تسوفية وترفيهية فريدة للزوار حيث يضم أكثر من 240 علامة تجارية شهيرة في الأزياء والموضة والرياضة والإلكترونيات .

 

 

 

معلومات حول مسقط مول

يقع مسقط مول، جنة المتسوقين، في منطقة المعبيلة، على مقربة من مطار مسقط الدولي. ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات. كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عمان، ولولو، ودبنهامز، وماتالان، وهومز آر أص، وسنتربوينت ماكس، وآر أند بي، وفابي لاند، وإكستريم زون، وريد تاغ، وريفا، وفاميلي أوتليت، وفيكتوريا سيكريت ونوفو سينما. هذا بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق