برشلونة على بعد خطوة من صفقة سيري

الجماهير الاثنين ٢١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
برشلونة على بعد خطوة من صفقة سيري

خاص

بات برشلونة أخيرا على أعتاب التعاقد مع لاعب وسط جديد لتدعيم الصفوف بعد البداية المتواضعة للموسم الجديد. وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة أن جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي سينضم إلى صفوف برشلونة مقابل الشرط الجزائي في عقده.

ويبلغ الشرط الجزائي لسيري البالغ عمره 26 عاما، والذي يلعب لمنتخب كوت ديفوار حوالي 40 مليون يورو ولا يمانع برشلونة دفع هذا المبلغ للمرة الثانية في أسبوع واحد بعد التعاقد مع البرازيلي باولينيو من جوانجزو إيفرجراند الصيني بالرقم ذاته.
ومن شأن هذه الصفقة أن تعجل برحيل واحد على الأقل من ضمن ثلاثي وسط برشولونة المكون من أندريه جوميز ورافينيا وسيرجي روبرتو. ويملك برشلونة مبلغا ضخما يبلغ 222 مليون يورو نظير انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان ويحاول بشدة التعاقد مع الثنائي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول وعثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند.
ويرفض ليفربول تماما التفريط في لاعب الوسط البرازيلي بينما أبدى دورتموند مرونة في التفريط في الجناح الفرنسي السريع لكن مقابل الحصول على مبلغ يزيد على 110 ملايين يورو.

واستهل برشلونة الموسم بخسارتين متتاليتين 3-1 و2-صفر أمام ريال مدريد في كامب نو وسانتياجو بيرنابيو على الترتيب في ذهاب وإياب السوبر الإسباني. وزادت معاناة برشلونة بتأكيد غياب المهاجم لويس سواريز أربعة أسابيع بسبب الإصابة خلال لقاء ريال مدريد يوم الأربعاء الفائت.