منتخب أشبال التنس يبدأ المشوار في البطولة العربية بتونس

الجماهير الاثنين ٢١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
منتخب أشبال التنس يبدأ المشوار في البطولة العربية بتونس

مسقط -
بدأ منتخبنا الوطني للتنس مشاركته في البطولة العربية السادسة والعشرين للأشبال التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 17 إلى 26 من الشهر الجاري، ويشارك المنتخب في هذه البطولة بلاعبين اثنين بهدف صقل اللاعبين وإشراكهم في البطولات للتأقلم، في سعي من الاتحاد إلى بناء قاعدة أخرى للتنس وتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة.

واللاعبان المشاركان في البطولة هما منير بن طفيل الرواحي وعزان بن مروان الحجري بقيادة المدرب نبيل دوب.
وكان المنتخب قد أنهى معسكره التدريبي في تونس قبل انطلاقة البطولة، واستمر المعسكر خلال الفترة من 6 من الشهر الجاري إلى موعد انطلاق البطولة، وخاض خلالها العديد من التجارب مع مختلف اللاعبين في المستويات نفسها.
وقال رئيس بعثة منتخبنا الوطني للتنس وعضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس موسى بن سيف الهنائي: «إن المعسكر التدريبي كان جيدًا من الناحية الفنية والبدنية، وكذلك التأهيلية للاعبين من أجل التأقلم والتعود على مثل هذه الأجواء في ظل حداثة هذه الفئة التي تقل مشاركاتها الخارجية، وهي فرصة سانحة للجميع لإثبات قدراتهم وإمكانياتهم والاستفادة من مثل هذه المشاركات».
وأشار الهنائي إلى أن المشاركة في البطولة العربية تأتي بهدف إشراك اللاعبين وإكسابهم المزيد من الخبرة والاحتكاك مع لاعبي المنتخبات الأخرى، ويملك المنتخب عناصر جيدة نتمنى أن تصل إلى الأدوار النهائية، ويسعى الاتحاد إلى صقل هذه الفئة عبر المشاركات الخارجية والمعسكرات التدريبية.