مستال تحتفي بمجموعة «باتريموني» التراثية الجديدة

مؤشر الاثنين ٢١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
مستال تحتفي بمجموعة «باتريموني» التراثية الجديدة

مسقط -
تعدُّ ساعة «باتريموني» الكلاسيكية الرائعة مخصصة لجامعي التحف النادرة وصُنعت لتدوم إلى الأبد، فهي ساعة تقدم صياغة نقية ومعاصرة لساعة كلاسيكية نبيلة من تراث «فاشيرون كونستانتين» العريق، ونابعة من صناعة الساعات التقليدية في الخمسينات. يرمي انطباع الاتجاه التبسيطي في التصميم إلى تحقيق خطوط متوازنة تمامًا. قرص الساعة، وعلامات مواضع الساعات، والعقارب تتبع منحنى العلبة اللطيف، يكملها قرص ثانوي للثواني مصمم بشكل فائق حد الكمال، ومسار الدقائق اللؤلؤي. هذه الساعة صُنعت لتزين معصمك دائمًا وكأنها جزء منك من أجل لمسة فائقة من الأناقة الدائمة.

منذ العام 2006، قدمت «فاشيرون كونستانتين» تشكيلات رائعة من الساعات الجميلة: ساعات استثنائية من معدن البلاتين عيار 950 الصادرة في مجموعة محدودة، وتتراوح من الطرز الأبسط إلى النماذج الأكثر تعقيدًا. أما فوق الطبقة البلاتينية، فإن القاسم المشترك بينهما هو قرص من البلاتين مع لمسات نهائية مصقولة، وتوقيع سري يحمل رمز «Pt950» بين علامتي الساعة 4 و5، وعقارب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومؤشرات الساعات ومسار الدقائق اللؤلؤي، وحزام المعصم من جلد التمساح الأزرق الداكن مزين بخيط من الحرير وخيوط من البلاتين، بالإضافة إلى إبزيم (مشبك) بلاتيني مصقول على شكل نصف صليب مالطي وتجسيد مهيب للجماليات.
أُصدرت الساعة في سلسلة محدودة ومرقمة مكونة من 150 قطعة، وتؤكد مجموعة ساعات (باتريموني كولكتيون إكسلنس بلاتين) ذاتها على أنها الحلم في عالم الساعات الراقية. تضم العلبة السميكة التي يبلغ قطرها 42 مم صناعة عيار 4400AS المرئي من خلال البلورة الياقوتية الخلفية ومزينة بشعار Côtes de Genève. أبعادها مصممة تمامًا لتلائم تلك التي في العلبة. وهناك علامة جنيف Geneva certified mechanism المعتمدة تمنحها التفرد.
950 بلاتينيوم هي ترف مُطلق. عمقها ولونها الرمادي المميز للغاية يصنع تأثيرًا ضوئيًا رائعًا يدوم إلى الأبد. هذا المعدن النبيل والحصري لا يحتاج إلى ورنيش ولن يصبح مؤكسدًا أبدًا.
وبهذه المناسبة قال المدير الإداري لشركة مستال دارميش أ. كيمجي: «باتريموني فخر حقيقي لجامعي الساعات النادرة. فهي تصدر في مجموعة محدودة من 150 قطعة مرقمة بشكل فردي، وقد أثارت هذه المجموعة الاهتمام بين هواة الساعات الفاخرة من النخبة، ونحن كشركاء محليين لهذه العلامة التجارية الفاخرة، سعداء للغاية بإطلاق هذه المجموعة الجديدة».