تعيين «ترافيليكس» مزودًا لخدمة صرف العملات في المطار الجديد

مؤشر الاثنين ٢١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
تعيين «ترافيليكس» مزودًا لخدمة صرف العملات في المطار الجديد

مسقط -
عُيِّنت شركة ترافيليكس، المتخصصة في مجال صرف العملات الأجنبية، أحد مقدمي خدمة صرف العملات الأجنبية في مطار مسقط الدولي الجديد الذي من المتوقع أن يُفتتح في شهر أكتوبر 2017. تمتد مدة العقد خمس سنوات تشمل أربعة فروع للشركة داخل المطار والتي من المتوقع أن تخدم ما يصل 12 مليون مسافر سيستخدمون هذا المطار الجديد.

يقول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة ترافيليكس ستيفن أودونوفان: «نحن فخورون بوجودنا في سلطنة عمان، ونحن متحمسون لدعم النمو المستمر في هذه المنطقة. وتمثل عمان بوابة إلى الشرق الأوسط، وهي منطقة مهمة لاستراتيجية ترافيليكس العالمية والنمو المربح على المدى الطويل».
وتخدم شركة ترافيليكس زبائنها في سلطنة عمان لمدة 12 عامًا من خلال أفرعها الموجودة في المطار الحالي. وخلال هذه الفترة، رسخت ترافيليكس فهمًا قويًا للسوق المحلي.

وقال العضو المنتدب لمجموعة أجيت كيمجي ريشي كيمجي: «في سلطنة عمان، شراكتنا مع ترافيليكس تزيد على عقد من الزمان، وهي مبنية على القيم المشتركة المتمثلة في الثقة والتميز وخدمة الزبائن. إنه لمن دواعي الفخر الكبير أن شركة ترافيليكس ستعمل في مطار مسقط الدولي الجديد وستستمر في إسعاد زبائنها».

وقال المدير العام للعمليات التجارية بالشركة العمانية لإدارة المطارات سامر النبهاني: «تعكس هذه الاتفاقية الجديدة العلاقة القوية بين شركة ترافيليكس وشركة إدارة المطارات العمانية. وقد أسندت الشركة أعمال صرف العملات الأجنبية لشركتين للسنوات الخمس المقبلة. بعد أن عملنا مع ترافيليكس في المطار الحالي، شهدنا سجلًا حافلًا في خدمة الزبائن، وتقديم أسعار صرف تنافسية للمسافرين، فضلًا عن دعم موثوق به.