Ooredoo تقدّم أفضل قيمة مضافة مع باقات شهري

مؤشر الاثنين ٢١/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
Ooredoo تقدّم أفضل قيمة مضافة مع باقات شهري

مسقط -
في إطار التزامها بمنح عملائها خدمات مميزة وقيمة مضافة، طرحت Ooredoo عرض باقات شهري الجديد الذي يوفر للعملاء أربعة أضعاف البيانات الشهرية وتخفيضات على الهواتف الذكيّة تصل إلى 100 ريال عُمانيّ للمشتركين بعقد لمدة عامين. حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض لشراء أحدث الأجهزة الذكيّة من أي صالة من صالات Ooredoo الـ42 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر متجر الشركة الإلكترونيّ.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: «لقد صممنا هذا العرض المميّز لإتاحة الفرصة لعملائنا الأعزة للاستمتاع بالإنترنت واقتناء أحدث الأجهزة الذكيّة والبقاء على تواصلٍ دائمٍ بالعائلة والأصدقاء وكلّ ما يتيحه العالم الرقميّ من تطبيقاتٍ وخدماتٍ مثرية بقيمة رائعة. ونلتزم بمواصلة الجهود من أجل توفير المزيد من العروض والخدمات والمنتجات المميزة والمبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في مختلف أرجاء السلطنة».
وأضاف: «عند استخدام العملاء لقسائم التخفيض لشراء الهاتف الذكي الذي يرغبون فيه سيتم توجيههم من قبل أحد موظفينا المختصين في الصالة وعرض قائمة الأجهزة المتوفرة لدينا. كما سيسرّنا إطلاعهم على كيفيّة الاستفادة من باقات شهري وتمكينهم من الاستمتاع بالإنترنت وبأجهزتهم الذكيّة بأفضل طريقةٍ ممكنة».

ويتوفر هذا العرض من باقات شهري لعملاء Ooredoo الحاليين والعملاء الجدد كذلك، ليتمكن كل من يشترك في باقة شهري الجديدة لمدة 24 شهراً من الاستمتاع بأربعة أضعاف البيانات الشهريّة وخصم على الهواتف الذكيّة تصل قيمته إلى 100 ريال عُمانيّ، وذلك حسب الباقة التي يختارها العميل في العقد. كما سيحظى المشتركون بنفس القدر من الرسائل النصية القصيرة ودقائق المكالمات المجانيّة التي تأتي ضمن مزايا شهري الاعتيادية.

يذكر أن هذا العرض يتوفر حتى تاريخ 19 سبتمبر 2017.