وزير الصحة يزور عددًا من المؤسسات الصحية في محافظة البريمي

بلادنا الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:٤٨ م
وزير الصحة يزور عددًا من المؤسسات الصحية في محافظة البريمي

البريمي - ش

قام وزير الصحة معالي د.أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي اليوم (الأحد) بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة البريمي في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص عليها مسؤولو وزارة الصحة، بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق أقسام الرعاية الصحية الثلاثة: (الأولية والثانوية والثالثية)، وتفقد معاليه الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المعاينة المباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظة، والالتقاء بالكوادر الطبية والتمريضية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول سير آلية العمل فيها. والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في تلك المؤسسات الصحية.

وقد شملت زيارة معالية وحدة غسيل الكلى وقسم الحوادث والطواري بمستشفى البريمي وعددًا من أقسام المستشفى، كما زار معالية مجمع البريمي الصحي وتفقد العيادات التخصصية والعامة، بالإضافة لعيادات أمراض النساء والولادة ورعاية المسنين والصحة المجتمعية والأسنان والأطفال والتغذية وقسم الأشعة والصيدلة والمختبر، والتقى بإدارتها والعاملين الصحيين فيها، كما استمع إلى المقترحات والآراء منهم حول تحسين جودة الخدمات المقدمة، مقدمًا شكره للعاملين فيها كافة على الجهود التي يقومون بها، حاثًا إياهم في الوقت ذاته على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية فيها.

وخلال زياراته الميدانية لتلك المؤسسات الصحية التقى معاليه بعدد من المواطنين المراجعين لتلك المؤسسات الصحية، واستمع لملاحظاتهم واستفسارتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.
رافق معالية في الزيارة التفقدية المدير العام للخدمات الصحية لمحافظة البريمي الشيخ أحمد بن محمد بن هدية المهري، وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة البريمي.

كما قام معالي د.أحمد بن محمد السعيدي خلال زيارته الميدانية للمحافظة بزيارة لمبنى المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة البريمي، وتفقد معالية دوائر وأقسام المديرية المختلفة، والتقى بالمسؤولين والعاملين من الكادر الطبي والفني والإداري.