بعد رحيله بـ 40 عامًا.. ألفيس بريسلي هل ما زال حيًا؟

مزاج الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ١٣:٣٩ م
بعد رحيله بـ 40 عامًا.. ألفيس بريسلي هل ما زال حيًا؟

مسقط - ش

إلفيس بريسلي.. واحد من أشهر المطربين العالميين على الإطلاق، توفي صغيرًا في السن وفي ظروف غامضة بينما كان عمره 42 عامًا، تاركًا خلفه أسرارًا كثيرة وآمالًا عريضة في العودة مرة أخرى بعدما ادعى الكثيرون من عشاقه أنه لا يزال على قيد الحياة، لكن الجديد هذه المرة، أن رجلًا يبلغ من العمر 82 عامًا ويدعى "جراسيلاند كونستانسمان" أثار الجدل على مواقع التواصل حينما ادعى البعض أنه ألفيس بريسلي!

كان ألفيس بريسلي واحدًا من مشاهير العالم الذين رحلوا عن عالمنا، منذ أن تم الإعلان عن وفاته في 16 أغسطس 1977، عندما كان يبلغ من العمر 42 عامًا، وكانت هناك نظريات لا تحصى حول وفاته، أبرزها وأكثرها انتشارا أنه اختفى بشكل إرادي، وكان السبب الرسمي لوفاته أنه تناول جرعة زائدة من الأدوية التي تسببت في فشل القلب.

وعلى مر السنين كانت هناك عشرات من المشاهد المزعومة والصور التي ظهرت لبعض المطربين الذين سعوا لانتحال شخصية ألفيس بريسلي في مختلف أنحاء العالم.
وفي الآونة الأخيرة، أثار هذا الرجل الأنظار مجددًا حول ألفيس بريسلي، حيث تم نشر مقاطع فيديو سُجِلت في يونيو لهذا الرجل الذي يشبه إلى حد كبير ألفيس بريسلي وهو يغني، واشتهر هذا الرجل بقلب الملك، ويحظى بشهرة كبيرة لدرجة أن البعض يقومون بزيارته على أنه الفيس بريسلي! فقد زار هارلي ديفيدسون، بطل رالي الدراجات هذا الرجل، وذكر: "يذهب البعض إلى جراسيلاند لالتقاط الصور معه، ونحن نعتقد أنه ألفيس بريسلي، على الرغم من أن هوية الرجل واضحة إلا أن هناك من يرفض ذلك، ويتنازع عليه الآخرون".

ويرى البعض أن ثمة عوامل مشتركة كثيرة بين هذا الرجل وبين ألفيس بريسلي أبرزها أن هذا الرجل يغني مثله، وأن عمره مقارب تمامًا لعمر بريسلي الآن، كما أن وزنه الزائد يمثل نفس المشكلة التي عانى منها بريسلي من قبل حيث أنه كان يحب الطعام.

والأطرف في هذه القصة هو تعليقات رواد السوشيال ميديا، حيث قال جون أورلاندو: "يبدو كثيرًا مثله، وأنا لست متأكدًا، ولكن تخميني هو نعم". وقالت غلوريا هيسترزيد: "لأول مرة، أعتقد أن هذا يمكن أن يكون ألفيس.". ولكن كاثلين مايرز نشرت: "بأي حال من الأحوال! كان الفيس مريضا جدا قبل أن يمت".