حي الظاهر للناشئين بطلًا لدوري نادي قريات لكرة القدم

الجماهير الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
حي الظاهر للناشئين بطلًا

لدوري نادي قريات لكرة القدم

مسقط -
توِّج فريق حي الظاهر للناشئين بطلًا لدوري الناشئين لكرة القدم بنادي قريات بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق اتحــاد دغمر بركلات الجزاء الترجيحــية (4 - 3) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. رعى حفل ختام البطولة المقدم محمد بن عبدالله الجرداني، بملعب نادي قريات، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي خالد بن علي العادي، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية، وجمع من أبناء الولاية.

وقد شهدت المباراة النهائية إثارة وندية بين كلا الطرفين بغية إحراز لقب البطولة، ورغم الفرص الكثيرة على مدار شوطي اللقاء إلا أنها لم تُستغل بالشكل المطلوب، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب الذي ذهب لصالح فريق حي الظاهر.
وعقب نهاية المباراة قام راعي الختام بتتويج اللاعبين المجيدين في البطولة، فحصل اللاعب عبدالله بن راشد الرواحي على جائزة أفضل لاعب في البطولة من فريق دغمر، ونال إسحاق بن خلفان الغماري جائزة أفضل حارس من فريق حي الظاهر، وزكريا بن سالم الغزالي هداف البطولة من فريق اتحاد دغمر، وحصل المدرب راشد بن سالم البطاشي مدرب فريق المزارع على جائزة أفضل مدرب، كما جرى تكريم فريق اتحاد دغمر بجائزة اللعب النظيف.